ماغي أبو غصن لا أرفض تكرار الثنائيات الفنية

over 5 years in تيار

 بولين فاضل-
لا تنفك الممثلة ماغي أبو غصن تتنوع في ثنائيتها على الشاشة الكبيرة، فبعد فيلمها الأول «Bebe» مع الفنان يوسف الخال، وقع اختيارها تباعا على كارلوس عازار وباسم مغنية  وظافر العابدين وصولا إلى يورغو شلهوب الذي تصفه بالممثل الشاطر والمثقف الذي أمتعها الوقوف أمامه نظرا إلى منسوب الكيمياء بينهما.
ونفت ماغي ما نسب إليها من رفضها لتكـرار أي ثنائيــة، مشيـــرة إلى أنها قد تعيد بعض الثنائيات في أعمالها المقبلة، ولكن ليس في مسلسلها الرمضاني الجديد والذي ينتمي إلى الكوميديا الرومانسية، واستبعدت أن يكون غياب يورغو شلهوب عن العرض الأول لفيلمها الجديد «Time Out» سببه خلاف مستجد معه، مؤكدة ان سفر الأخير حال دون حضوره حفل اطلاق الفيلم.
وعن أفضل ممثل شاركها حتى اليوم بطولة عمل تمثيلي، لم تسم أحدا، واصفة كل الذين تعاملت معهم بالممثلين البارعين.
وحول فيلم «Time Out»، لفتت إلى أنها تتقصد في كل مرة أن يكون فيلمها كوميديا لكونها لا تحبذ إبكاء المشاهدين، لاسيما في زمن الأعياد.
 
 
وتحدثت عن شخصية «يارا» التي تجسدها في الفيلم وهي «DJ» تحاول بطريقتها الخاصة حمل جارها على الوقوع في حبها في مهلة ثلاثين يوما، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل في طياته رسالة، عنوانها أن الحب لا يتم بالحيلة والخدعة وإنما بالصدق والشفافية، مضيفة أن الشخصية فيها الكثير من روحها، خصوصا أنها مجنونة في الحياة، وهي تحب الأدوار المجنونة التي تنطوي على تحدٍ لها.
وقالت إنها خضعت للتمارين لإجادة شخصية الـ «DJ» والتعامل مع الأزرار، خصوصا أنها من النوع الذي يحترم عين المشاهد، وتوقفت عند مشاركة حفيد الرئيس اللبناني ميشال عون ونجل الوزير جبران باسيل في مشاهد صغيرة من الفيلم، فقالت إنه ذكي وخفيف الظل وقريب إلى القلب، لذا لا مانع من تكرار التعاون معه في حال وجود دور مناسب له.
وأشارت ماغي إلى أن أولادها تابعوها في «ثورة الفلاحين» ووجدوا دورها فيه قاسيا جدا، مضيفة إنهم كثيرا ما يبدون الرأي في أعمالها، فيحبون تارة ولا يحبون تارة أخرى.
وكشفت أنهم كانوا في الماضي يتجنبون مشاهدتها على الشاشة، وحين طرحت عليهم السؤال لمعرفة السبب، كان الجواب بأنهم يكرهون التمثيل لكونه يأخذها منهم.
وأكدت ان هذا الواقع تبدل اليوم بعدما كبروا وباتوا متفهمين لطبيعة عملها، مشيرة إلى أنها تقيم توازنا بين بيتها ومهنتها بحيث تصور أربعة أشهر في السنة وتتفرغ باقي الأيام لعائلتها وأولادها.

Share it on