الإعلام المدريدي يشن حربًا على "الفار" بسبب هدف كاناليس

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

تمكن ريال مدريد من خطف فوزٍ صعب ضد نظيره ريال بيتيس خارج القواعد بهدفين لهدف، في إطارمباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.
 
ففي المباراة التي دارت رحاها على أرضية بينتو فياماريان الأندلسية، أمّن لاعب بيتيس السابق وريال مدريد الحالي داني سيبايوس، الفوز لفريقه بعدما أنبرى لركلة حرة على حافة منطقة الجزاء في آخر الدقائق، محوّلًا إياها في شباك الحارس لوبيز ببراعة.
 سيبايوس أثناء تنفيذ الركلة الحرة
 
 
ورفع الفريق الملكي رصيده إلى النقطة رقم 33 بالمركز الرابع متساويًا بالنقاط ذاتها مع إشبيليه لكنه متخلف بفارق الأهداف.. الفجوة مع برشلونة المتصدر لازالت عشر نقاط بعد فوز الكتلان ضد إيبار بثلاثية نظيفة أمس أيضًا.
 
 
أحد تلك اللقطات المثيرة للجدل في اللقاء كانت لسيرخيو كاناليس جناح بيتيس في لقطة الهدف الوحيد للفريق الأخضر بالدقيقة 67، عندما استلم الكرة في موقف أشبه بالمُتسلل ومن ثم أنقض وأحرز هدفًا.
لاعبو ريال مدريد أبدوا اعتراضهم على صحة الهدف، بيد أن قرار لجنة "الفار" كان واضحًا بشرعيته وقانونيته بعد المشاورة لأكثر من دقيقتين.
 
صحفي برنامج "تشيرنجيتو" السابق ناتشو تيلادو نشر تغريدة عقب اللقاء، مُفادها أن الفريق يتعرض لظلم تحكيمي سواء مع تقنية الفيديو أو من دونها، وهو ما لاقى اتفاق موقع "ديفينسا سنترال" أيضًا الذي أشار للأمر ذاته.
 
وقال ناتشو أن كاناليس كان في وضع غير قانوني بعشرة سنتيمترات عن أقرب لاعبي ريال مدريد، وتوجب على الحكم هيرنانديز هيرنانديز إلغاء الهدف، فيما أشار الموقع المدريدي إلى أن تقنية الفيديو لم تنصف الفريق في كثير من اللقطات هذا الموسم.
 
 
 وتعجب "سنترال" من عدم لجوء حكم المباراة السابقة بين ريال مدريد وريال سوسيداد للفيديو، بشأن لقطة فينيسيوس جونيور عندما تم عرقلته بوضوح داخل منطقة جزاء الخصم.

شارك الخبر على