موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

لندن - إدارة مطار (هيثرو) في العاصمة البريطانية تعلن إيقاف عدد كبير من الرحلات المغادرة بعد مشاهدة طائرة صغيرة من دون طيار تحلق أمام مدرج المطار في انتهاك خطير لأمن الطيران ثم تعلن بعد ساعتين عودة حركة الطيران بعدما تم التحقق من سلامة الأجواء.

الخرطوم - الرئيس السوداني عمر البشير يعلن انه لا يمانع في تسليم السلطة ببلاده الى الجيش ووسائل اعلام محلية تنقل عنه قوله في فعالية عسكرية للرماية في مدينة عطبرة بشمال السودان "إن بعض الخونة والمندسين سعوا لتخريب البلاد بدلا من بنائها" مشيرا الى "انهم طالبوا باستلام الجيش للسلطة".

بروكسل - الاتحاد الاوروبي وبتوصية جزئية من هولندا يفرض عقوبات على وزارة الاستخبارات والامن الايرانية ومسؤولين ايرانيين بسبب التخطيط لعمليات اغتيال ضد شخصيات ايرانية معارضة في الدول الاوروبية.

بروكسل - وزير الدولة البريطاني لشؤون (بريكسيت) مارتن كالانان يعلن ان بلاده ستغادر الاتحاد الاوروبي في 29 مارس المقبل مؤكدا انه لن يتم تمديد الموعد.

الكويت - نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح يحصد جائزة الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) لأفضل لاعب في افريقا لعام 2018 وذلك في الحفل الذي أقامه الاتحاد في العاصمة السنغالية دكار. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على