الأهلي شندي يتحدي هلال الجبال والبرنس يتحدي ابراهومة

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

يحل الأهلي شندي اليوم الإثنين، ضيفًا على الهلال كادقلي في الجولة السابعة من الدوري السوداني لكرة القدم.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته خارج ملعبه، ليختتم المرحلة الأولى على أفضل ترتيب وبمعدل نقاط يصل إلى 15، في حال تحقيقه الفوز اليوم .

كان الفريق، حقق فوزًا مهمًا بالجولة السابقة خارج ملعبه على مضيفه الشرطة بهدف للمهاجم ياسر مزمل.

أما الهلال كادقلي، فإنه ما يزال يلهث خلف الفوز الأول الذي استعصى عليه منذ بداية الموسم، ويحتل الفريق الترتيب السابع قبل الأخير بـ3 نقاط.

وضمن المجموعة الأولى، يواجه مدرب الأمل الجديد هيثم مصطفى، تحديًا خاصًا في مواجهة فريقه السابق الأهلي الخرطوم، في مباراة الفريقين اليوم بمدينة عطبرة.

كان هيثم، خاض أول تجربة له في التدريب على الإطلاق مع الأهلي الخرطوم بالموسم الماضي، لكنها انتهت بتعقيدات كبيرة، بعد أن حقق مع الفريقين، فوزين فقط في 14 مباراة.

وتعادل هيثم في مباراته الأولى مع الأمل في عطبرة، أمام ضيفه الخرطوم الوطني (1-1)، ويحتاج الأمل صاحب الترتيب الـ7 بـ4 نقاط، للفوز الثاني منذ أن حقق أول فوز في أول مباراة الأهلي مروي.

أما الأهلي الخرطوم، فإنه ما يزال يسعى خلف الفوز الأول، ويحتل الترتيب السادس بـ4 نقاط.

وبمدينة نيالا، يستضيف حي الوادي الذي يحتل الترتيب الرابع بـ8 نقاط، الموردة، في مباراة عاطفية لمدرب حي الوادي برهان تِيَّة، الذي كان أحد صناع تاريخ الموردة في نهاية تسعينات القرن الماضي، وبداية الألفية الجديدة.

ويسعى الموردة، الذي يحتل الترتيب الخامس بـ8 نقاط، للتعافي من آثار خسارته الثقيلة من المريخ بسداسية، وتعادله أمام الأهلي الخرطوم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على