حارة شطة..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حكمك وفيض كرمك.. احفظنا مما تخفيه المقادير وألطف بنا ياعزيز يا قدير.. اللهم لا نظلم وأنت حسبنا ولن يصيبنا مكروه وأنت ربنا.. اللهم بدونك لا حول ولا قوة لنا.. ربنا أشرح صدرونا بطاعتك ويسر أمورنا برحمتك.. اللهم يا عظيم يارب العرش الكريم نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك فكما كنت دليلنا اليك فكن اللهم شفيعنا لديك.. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد الخاتم الأمين.. جمعة مباركة..

× لا ناد ولا اتحاد ولا هيئة رياضية قدمت كتابها للعام 2018م وماذا انجزت وفي ماذا فشلت أو لا كتاب رياضي واحد قدم من أي جهة "لا بيمناها" أو من "وراء ظهرها" لسبب واحد هو العشوائية الادارية التي تضرب باليمين واليسار.. عموماً انتهى العام 2018 الى ما انتهى عليه ولتقدم كل الجهات الرياضية خططها وبرامجها لالفين وتسعطاشر حتى يحكم عليها بأعمالها وكلها "دستة شهور" ورأس السنة قريب.. راس السنة ما بعيد..!

× لقاءات الهلال والعرب التي تزين الملعب بجمال اللونين الأزرق والأبيض ظلت تاريخياً قوية مثيرة "وحارة شطة".. انتصار الهلال والذي غالباً ما يحدث يأتي صعباً صعباً وخسارة العرب يصحبها الشرف ويخرج صاحبها مرفوع الرأس.. لقاء الهلال والعرب يتجدد حاملاً نكهة وطعم ولون لقاءات سابقة.. صاحب الارض وان راهن على ارضه فهي "مؤجرة" ان لم تكن اليوم "مقاسمة الملكية".. المباراة باختصار مباراة بين اصحاب الارض لا صاحب الارض وقد يكون هذا ولحد كبير رأي "المسطبة العجيبة".. ختاماً بورتسودان موعودة بمباراة قطعة من نار والهلال الشاطر احسبه سيكسب ولا عزاء لاخوتنا العرب..!

× قالها اكثر من مرة وكررها مرات ومرات ومتى ما سنحت له الفرصة يؤكد الاستاذ محمد الشيخ مدني تمسكه باستقالته وابتعاده كلياً عن رئاسة المريخ.. والوقفة هنا ليست مع الاستقالة والتمسك بها أو التراجع عنها.. الوقفة هنا مع العودة الى "مربع واحد" فكرسي الرئاسة بالمريخ اصبح اقرب الى "الكرسي الكهربائي" أو بمعن --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على