موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

واشنطن - وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو يحذر إيران من المضي قدما في مشروعها لإطلاق "ثلاثة صواريخ الى الفضاء في الأشهر المقبلة" مؤكدا أن بلاده لن تقف مكتوفة الايدي امام سياسات النظام الإيراني التي تعرض الأمن والسلم الدوليين للخطر.
الخرطوم - الرئيس السوداني عمر البشير يقول ان المتظاهرين في بلاده "يتلقون توجيهات من الخارج" محذرا من استمرار تلك التظاهرات التي وصفها ب"التخربية".
بروكسل - الاتحاد الأوروبي يجدد تأكيده عدم الدخول في مفاوضات جديدة مع بريطانيا بشأن خروجها من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت).
واشنطن - مجلس النواب الأمريكي ينتخب عضوة الكونغرس عن ولاية كاليفورنيا نانسي بيلوسي لرئاسته لتعود بذلك السياسية الديمقراطية البارزة لشغل هذا المنصب مجددا.
نيويورك - مبعوث الأمم المتحدة للصومال نيكولاس هايسوم يحذر من خطورة الجمود بين مسؤولي الحكومة الفيدرالية وأعضاء الولايات الأمر الذي يؤدي لإعاقة التقدم في بناء مؤسسات الدولة وبنية الامن القومي للصومال.
الكويت - نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد العنزي يؤكد ترحيب مجلس ادارة الاتحاد باستضافة بعض مباريات مونديال كأس العالم المقرر اقامتها في قطر عام 2022.
الكويت - مؤسسة الموانئ الكويتية تعلن استئناف حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة بعد توقفها مؤقتا نظرا إلى سوء الأحوال الجوية وذلك بعد تحسن حالة الطقس في البلاد. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على