شوبير يكشف تفاصيل صفقة حسين الشحات

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
أعلن الإعلامي أحمد شوبير توقيع حسين الشحات، نجم العين الإماراتي، للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وقال شوبير في برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "حسين وقع للأهلي خلاص، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة بعد الاتفاق مع العين على كافة التفاصيل المالية".
وأبدى الإعلامي تعجبه من عدم ضم حسين العام الماضي، قبل انتقاله للعين، مضيفا: "اللاعب كان بـ10 ملايين جنيه وقتها، وأعلن كذا مرة حبه للأهلي، بل ووقع قبل كده للنادي، إزاي استنى كل ده وأرجع أجيبه بمبلغ أعلى بكتير.. مين المسئول عن عدم إكمال الصفقة؟!".
وفي حال اتمام التعاقد رسميا مع الشحات، سيكون الصفقة السادسة للفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية.
وأعلن الأهلي، في وقت سابق عن نجاحه في ضم خامس صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع رمضان صبحي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة قادما من هيدرسفيلد الإنجليزي.
كما تعاقد المارد الأحمر مع جيرالدو، مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في تصريحات لموقع النادي، أن المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات، أنهى سجميع الأمور الإدارية والمالية، الخاصة باللاعب.
وتعاقد الأهلي أيضا مع محمود وحيد، ظهير أيسر مصر المقاصة، لمدة أربعة مواسم ونصف.
ودخل نادي بيراميدز في منافسة قوية مع الأهلي لضم "وحيد"، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الموقف لصالح القلعة الحمراء.
كما ضم الأحمر لاعب الوسط محمد محمود من وادي دجلة، لمدة ٤ سنوات ونصف، وكذلك التعاقد مع محمود السلمى صانع ألعاب الشجاعية الفلسطيني، لمدة خمسة مواسم والذي يلقب بـ"ميسي العرب".
صفقات محل الانتظار
الحديث عن الصفقات الحمراء لم ينتهي عند هذا الحد، فهناك مفاوضات تتم الآن مع كل باهر المحمدي ومحمود متولي، لاعبا الإسماعيلي، وعلي غزال، لاعب وايتكابس الكندي السابق.

شارك الخبر على