فوزية محمد تعود للساحة الفنية بقوة

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعد ملكة الجمال فوزية محمد، للتواجد في الساحة الفنية بكثافة خلال الفترة المقبلة، إذ تقرأ مجموعة من الأعمال التليفزيونية التي عُرض عليها المشاركة فيها، على أن يتم طرحها خلال شهر رمضان المقبل.

فوزية قالت في تصريحات خاصة لـ«التحرير» إنها كانت تشارك في مسلسلات قليلة خلال السنوات الماضية، بسبب إنشغالها بتربية أبناءها، ولكنها أصبحت بإمكانها تخصيص جزء من وقتها للتصوير، وحسمت موقفها بالعودة بقوة للعمل، وستمنحه قدرًا كبيرًا من تركيزها في الفترة المقبلة.

وأعربت فوزية عن سعادتها بتكريمها مؤخرًا من «FASHION ZONE CAIRO COUTURE COLLECTIONS»، حيث اختارتها رغدة هلال، إحدى المصممات، لتكون نجمة العرض الخاص بها، وارتدت فستان الزفاف الذي صممته، مشيرة إلى أنه سيتم تكريمها أيضًا نهاية الأسبوع الجاري من مهرجان الحب والسلام، عن دورها في مسلسل "كلمة سر" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وقامت ببطولته لطيفة، وكتب قصته أحمد عبد الفتاح، وأخرجه سعد هنداوي.

يذكر أن فوزية كانت، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2006، وشاركت بعده في مجموعة من الأعمال الدرامية منها "قلب ميت"، "برة الدنيا"، "الصفعة"، "دكتور أمراض نسا"، "مولانا العاشق".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على