بعد انتشار الشائعات حولهما.. تعرف على حقيقة ارتباط هنا الزاهد بهشام جمال

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أثارت صورة للفنانة الشابة هنا الزاهد، بصحبة المنتج والملحن والمغني هشام جمال الكثير من الأقاويل والأسئلة حول خطوبتهما، حتى أكدت العديد من المصادر العديد تلك الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عن وجود قصة حب بينهما حقيقية، مشيرًا إلى أنهما يستعدان لإعلان خطبتها قريبًا جدًا.

ونشر هشام صورة بصحبة هنا بالأمس في حفل تكريم مؤسسة الأهرام على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها "شكرا لكونك بجانبي بالأمس عند استلامي الجائزة".

وكانت هنا قد نشرت نفس الصورة بالأمس علي صفحتها الشخصية علي "إنستجرام" وعلقت عليها "مبروك عليك الجائزة إصرارك وعزيمتك ملهمين، وأتمني لك الكثير من الجوائز والتقدم مستقبلا".

كانت الفنانة هنا الزاهد، قد أثارت الشكوك حول علاقتهما أيضًا بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير"إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنان هشام جمال، معلقة: "يومي بدأ بيك"، وبعدها نشر هشام، عبر صفحته على "إنستجرام"، الصورة نفسها معلقا: "بتناول أحلى فطار مع أجمل هنا"، وأثارت الصورة تساؤلات العديد من متابعيهما.

وكانت التعليقات على الصور من مستخدمي إنستجرام  "الخطوبة إمتى بقى"، وشكلكم لايق جدا على بعض "ومنهم من كتب مبروك ع الخطوبة"، لكن لم يعلق كل من هنا الزاهد وهشام جمال على التعليقات.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، مثل مسلسل "مأمون وشركاه" وغيرها، أما الفنان هشام جمال فهو صاحب شركة روزنامي الذي تعرض لانتقادات في رمضان الماضي بسبب ظهوره في إعلان مجدي يعقوب، ومشاركته بالغناء، وسط النجوم،  فكان المخرج، وصاحب الفكرة ومنتج الإعلان.

 

شارك الخبر على