الزمالك يكشف آخر تطورات صفقاته الشتوية.. وبديل كاسونجو في الطريق

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، يكشف فيه آخر تطورات صفقاته الشتوية الجديدة.
ونشر الموقع الرسمي للزمالك البيان، الذي كشف خلاله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي عن سبب تأخير اعلان صفقات دعم الفريق في شهر يناير، مؤكدا أنه لم يكن المقصود من ذلك هو تصدير القلق للجماهير او اللعب بمشاعرهم.
وأوضح أمير مرتضى أن التأخير جاء لعدة أسباب اهمها:-
١-عدم تشتيت لاعبي الفريق في المرحلة الحالية بتلك الاخبار خاصة اننا نطمح للفوز بالمباريات القادمة لمواصلة الانتصارات بالمشوار المحلي والافريقي.
٢-الانتهاء من المرحلة الأولى وهو التحضير للصفقة بخلو مكان لأجنبي بقائمة الفريق بخروج اللاعب الكونغولي كاسونجو على سبيل الاعارة لنهاية الموسم مقابل ٨ ملايين جنيه والاستفادة مادياً من اعارته بعد موافقة الجهاز الفني وتلبية لرغبة اللاعب في خوض التجربة بالوحدة السعودي.
٣-سوف يتم الاعلان عن اسم اللاعب الجديد في اقرب فرصة وذلك بعد الانتهاء من بعض الاجراءات الخاصة بانتقاله لصفوف الفريق.
٤-السرية و التكتم هما اسلوب ادارة الكرة منذ بداية الموسم بشكل عام وأيضاً بسبب رغبة النادي في التفاوض وحسم التعاقد مع اللاعب وناديه مباشرة دون اي مزايدات من بعض الوكلاء او ضغوط اعلامية قد تزيد من قيمة الصفقة.
٥- التدعيمات سوف تكون في اضيق الحدود و بالتنسيق الكامل مع المدير الفني و ستكون اضافات قوية يستفيد منها الفريق في مشواره.. وهو ما تم التصريح به من قبل.
وكان الزمالك قد أعلن مؤخرا رحيل المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو للوحدة السعودي على سبيل الاعارة لنهاية الموسم، مقابل 8 ملايين جنيه.
الزمالك يقترب من صفقته الأولى
ولم يعلن النادي الأبيض حتى الآن عن أولى صفقاته الرسمية، رغم التقارير التي تشير إلى اقترابه من ضم المهاجم المغربي خالد بوطيب، قادما من ملاطية سبور التركي.
وأكدت التقارير أن الزمالك أنهى كافة التفاصيل المادية مع النادي التركي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
 
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على