هكذا احتفل "صلاح" مع "هند صبري" باكتساح أرسنال.. والجمهور "الله على تواضعك يا أبو مكة" (فيديو وصور)

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
احتفل النجم المصري، محمد صلاح، بفوز فريقه ليفربول على أرسنال بخمسة أهداف لهدف، مع الفنانة التونسية هند صبري.
ونشر صلاح عقب المباراة صورة عبر ستوري حسابه الشخصي بإنستجرام، صورة تجمعه بالنجمة التونسية.
[[{"fid":"1877620","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"3":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":1473,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"3"}}]]
كما نشرت الفنانة أيضا سيلفي، مع صلاح، عبر حسابها بإنستجرام، معبرة عن فرحتها بتألق الفرعون المصري.

 

 
 

 

View this post on Instagram
 

 
 
 

 
 

 
 
 

2018 : 5 2019 : 1 #Mohamedsalah #Salah #Egypt #football #biggestfan #legend #liverpoolvsArsenal #happynewyear #2019
A post shared by هند صبري (@hendsabri) on
Dec 30, 2018 at 4:45am PST

وكالعادة داعب الجمهور المصري نجمهم صلاح بتعليقات: "الله على تواضعك يا فخر العرب.. والله على أخلاقك".
[[{"fid":"1877618","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":574,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]
[[{"fid":"1877619","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":667,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"2"}}]]
وعقب تداول صورها مع صلاح، دخل هاشتاج "#هند_صبري"، ضمن قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في مصر.
[[{"fid":"1877622","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"4":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":847,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"4"}}]]
وواصل النجم المصري تألقه مع ليفربول، وسجل هدفا وصنع آخر، وقاد فريقه للفوز على ضيفه أرسنال، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، بملعب آنفيلد، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.
وتقدم مايتلاند نيليز لأرسنال فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة عرضية من زميله أليكس أيوبي، وأدرك البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف التعادل سريعا للريدز فى الدقيقة 13 بعد استغلاله خطأ دفاعيا قاتلا.
وعاد من جديد فيرمينو ليسجل الهدف الثاني للريدز من توغل رائع داخل المنطقة، في الدقيقة 15.
وأضاف السنغالى ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 32، بعدما تلقى تمريرة متقنة من صلاح.
ثم أحرز صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 47، من ركلة جزاء حصل عليها وسددها بنجاح في شباك الحارس لينو.
في الدقيقة 65 أحرز فيرمينيو الهدف الخامس للريدز، والثالث له "هاتريك" من ضربة جزاء.
ورفع صلاح رصيده من الأهداف لـ13 هدفا، متساويا مع هاري كين وأوباميانج، في صدارة الهدافين، ويليهم هازارد بـ10 أهداف.
صلاح رجل المباراة
وشهد اللقاء تألق كبير للنجم المصري، وكان الأخطر على المرمى، لينال عن جدارة واستحقاق لقب رجل المباراة.
وحرم تألق حارس أرسنال، والحظ، صلاح من تسجيل أكثر من هدف.
أرقام قياسية جديدة للفرعون
وحقق صلاح رقما قياسيا جديدا، حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر في نفس المباراة للمرة العاشرة منذ ارتدى قميص "الريدز" في بداية الموسم الماضي، وهو رصيد لم يحققه أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي طوال ما يقرب من موسم ونصف.
كما أصبح صلاح أفضل هدافي الفريق حاليا في عام 2018، بـ 37 هدفا في مختلف المسابقات.
كما انضم النجم المصري لقائمة الأساطير الأكثر تهديفا بقميص الريدز في عام واحد بجميع البطولات، محتلا المركز الثالث، بالتساوي مع روجر هنت 37 هدفا (1965)، روبي فاولر 37 هدفا عام (1996)، فيما يتصدر القائمة: إيان راش بـ 44 هدفا عام (1986)، ونفس اللاعب بـ 38 هدفا عام (1982).
وفي انجاز آخر، وصل الفرعون للمركز الثامن في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل صلاح 45 هدفًا مع ليفربول في البريميرليج ليعادل رقم إيان راش أسطورة "الريدز" الذي سجل 45 هدفًا.
أيضا نجح النجم المصري في إنهاء عام 2018 متصدرا لهدافي إنجلترا بـ43 هدفا بفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.
انجاز تاريخي للريدز
وبذلك رفع ليفربول رصيده لـ54 نقطة، محافظا على صدارة الدوري، بفارق 9 نقاط عن توتنهام الوصيف الذي خسر من وولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدف، وبفارق 10 نقاط عن مان سيتي صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه ساوثهامبتون في وقت لاحق.
وأصبح ليفربول ثالث فريق يحصد 50 نقطة أو أكثر بعد 19 جولة خلال موسم من الدوري الإنجليزي، حيث سبقه تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو موسم 2004/2005، ومانشستر سيتى مع جوارديولا فى الموسم الماضى، ونجح الفريقان فى التتويج باللقب فى المرتين.
من جانبه أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بالتصرف الرائع الذي قام به صلاح تجاه زميله فيرمينيو، عندما أهداه فرصة تسديد ركلة الجزاء الثانية بدلا منه حتى يحرز البرازيلي هدفه الثالث والهاتريك.
وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "كنت على وشك البكاء، عندما قام صلاح بمنح الكرة لفيرمينو ليصوب ركلة الجزاء بدلاً منه.. الجميع يعلم حاجة موو لتسجيل الأهداف وهذه كانت فرصة له، ولكنه قرر منحها لزميله.. إنه تصرف رائع".
شاهد هدف وأسيست صلاح وملخص لمساته

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على