الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب طموح “ميدو” مع دجلة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يحل اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر في الثامنة مساء  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره وادي دجلة على إستاد السلام الدولي ضمن مباريات الجولة الـ12 لمسابقة الدوري الممتاز المصري فى مباراة "خارج التوقعات" .

فريق الزمالك ::

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم برصيد 17 نقطة يحتل بها المركز السادس بجدول ترتيب الدوري ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني محمد صلاح إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من خلال الفوز على دجلة وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

يخوض الزمالك مباراة دجلة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز عريض في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بثلاثية نظيفة وتقديم الفريق أفضل أداء منذ انطلاق الموسم مما جعل الجميع يتوقع استمرار الأداء الجيد في لقاء دجلة خاصة مع تألق الاباتشي "شيكابالا"  .

وعقد محمد صلاح جلسة مع لاعبي الزمالك خلال الساعات الماضية طالبهم خلالها بتكرار الأداء المتميز أمام المقاولون في مواجهة دجلة مشدداً على أن الجماهير البيضاء أصبحت راضية عن شكل الفريق وأداء اللاعبين وهو ما يجب الحفاظ عليه لأن الأداء الجيد سيقود الفريق لتحقيق الانتصارات مثلما حدث في الجولة الأخيرة .

ويخوض الزمالك اللقاء بقائمة تضم 20 لاعبا هم: أحمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح، محمد ناصف، أحمد دويدار، علي جبر، محمود حمدي، حسني فتحي، أسامة إبراهيم، رمزي خالد، طارق حامد، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، محمود شيكابالا، أيمن حفني، ستانلي، أحمد رفعت،أحمد جعفر، مايوكا، باسم مرسي.

ويغيب عن الفريق الأبيض كل من: محمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي وريكو ومصطفى فتحي ومحمود دونجا للإصابة ومحمد إبراهيم وإسلام جمال وشوقي السعيد لأسباب فنية، وأحمد توفيق للإيقاف من قبل الإدارة والجهاز الفني.

فريق وادي دجلة ::

على الجانب الأخر يدخل فريق وادي دجلة المباراة ويحتل دجلة المركز التاسع برصيد 15 نقطة وتشهد مباراة الزمالك أول مواجهة بين الأبيض وأحمد حسام ميدو كمدير فني حيث لم يلتقي العالمي ضد ناديه القديم كمدرب من قبل رغم توليه قيادة الإسماعيلى بالموسم الماضي لكنه رحل قبل مباراة الفريقين وهو ما يصعب من مهمة الفريق الأبيض خاصة أن دجلة ظهر بمستوى جيد مع ميدو بعدما قاد الفريق خلال آخر جولتين .

يسعى "احمد حسام ميدو" إلى تحقيق الفوز في مباراة الزمالك والخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك ولو بحصد نقطة التعادل لتعويض خسارته الأخيرة أمام المصري بهدف دون رد بالجولة الماضية رغم عشقه وانتمائه للقلعة البيضاء.

 وشدد "ميدو" خلال جلسته مع لاعبيه  أن الزمالك يمتلك فريق متميز ولاعبين على أعلى مستوى ويعيش أفضل فتراته حاليا خاصة بعد استعاده شيكابالا مستواه الفني والبدني مما يزيد من صعوبة المواجهة على فريقه .

"ميدو" 22 لاعبًا للمباراة وهم: "محمود رضا، أحمد بدوي، أحمد بدوي، مصطفى جلال، محمود علاء، رجب نبيل، أحمد العش، مصطفى طلعت، كريم ممدوح، عرفة السيد، محمد شريف، سيد سالم، محمد هلال، أحمد حسن، حسام عرفات، بوبكر ديارا، محمد أنور، صامويل أفوم، محمود مرعى، عمر مرموش، إبراهيما نيداى، عبد الرحمن يوسف»

ويفتقد وادي دجلة فى موقعة الليلة جهود حارسه المخضرم عصام الحضري الذي طلب الحصول على راحة سلبية لمدة 10 أيام عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام المصري وهو ما وافق عليه الجهاز الفني ليتأكد غيابه عن مباراتي الزمالك والإسماعيلى .

حكم المباراة ::

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الكابتن رضا البلتاجي، أسماء حكام المباريات التي ستقام اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر في الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الأول على النحو التالي:.

يدير مباراة وادي دجلة × الزمالك : محمد الصباحي وأيمن دجيش وضياء السكران، ومحمد الشرقاوي حكماً رابعاً.

 

شارك الخبر على