وعد ومايا وأمير.. في انتظار «الضوء الأخضر»

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

 
عادت عجلة إنتاج البرامج التلفزيونية لتدور أخيرا، رغم المشاكل الإنتاجية الجمة التي تعانيها بعض المحطات التلفزيونية والعديد من شركات الإنتاج، في ظل ضعف التمويل وشح المستثمرين والمعلنين، حيث كثرت خلال الفترة الماضية الحلقات التجريبية للعديد من البرامج، وشهدت أروقة المحطات «انتعاشة مؤقتة» في ظل الاجتماعات وتحضيرات التصوير، فيما ينتظر اليوم عدد كبير من النجوم «الضوء الأخضر» لدخول الاستوديو والجلوس على كرسي المذيع.
 
وفي هذا السياق تحضر الفنانة السعودية وعد حسب مجلة «لها»، لمفاجأة جديدة وخطوة مختلفة في مسيرتها الفنية وهي تقديم برنامج تلفزيوني جديد، تتكتم عن ذكر تفاصيله وتنتظر الانتهاء من أعمالها راهنا للتفرغ له.
 
وأيضا الفنانة اللبنانية مايا دياب، في انتظار اكتمال التحضيرات لتصوير أولى حلقات برنامجها «القديم - المتجدد» «هيك منغني»، والمأخوذ عن الفورمات الإيرلندي «The Lyrics Board» والذي حقق نجاحا باهرا منذ العام 1992 حول العالم، وحط رحاله منذ سنوات في محطة «MTV».
 
وتستعد مايا لتقديم موسم جديد ومختلف تحت إشراف المخرج كميل طانيوس الذي رافق البرنامج منذ انطلاقته. وينتظر النجم المصري أمير كرارة «الضوء الأخضر» من شركة «إعلام المصريين» والمنتج تامر مرسي لبدء تصوير برنامجه الجديد «سهرانين» لمصلحة شاشة ««ONE TV» المصرية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على