رئيس اتحاد الكرة يستقبل الوفد الإعلامي لكأس آسيا ٢٠١٩

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الفريق الإعلامي للاتحاد برئاسة مستشار الرئيس رئيس المركز الإعلامي عباس العالي.

وخلال اللقاء، اطلع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على تحضيرات الفريق الإعلامي للمرحلة المقبلة، والتي تم فيها اعتماد الوفد الإعلامي الرسمي الذي سيرافق منتخبنا الوطني الأول في كأس آسيا ٢٠١٩ بالإمارات، إذ يضم الوفد عباس العالي رئيسا بالإضافة إلى المنسق الإعلامي للمنتخب الأول محمد عبدالغفار، أحمد مهدي (محرر صحافي)، خليل إبراهيم (فني مونتاج)، جليل كوهجي (مصور التلفزيون)، سيد علي شبر (مصور فوتوغرافي).

كما اطلع رئيس الاتحاد على تشكيل الفريق الإعلامي المكلف بتغطية بطولة غرب آسيا السادسة للسيدات التي ستقام في البحرين يناير المقبل وتضم وليد المعاودة، جعفر علي، مهدي أمان ومحمد الهاجري.

خلال اللقاء، رحب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأعضاء الفريق الإعلامي متمنيا التوفيق للجميع في أداء المهام الموكلة إليهم.

وأشاد رئيس الاتحاد بأعضاء الوفد في كونهم من الطاقات المشهود لها بالخبرة والكفاءة وتميزها في مجال عملها.

  وأكد  أهمية إبراز مشاركة مملكة البحرين في البطولة، خصوصا مع كونها واجهة للرياضة الآسيوية، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في هذا الصدد عبر متابعة ونقل وقائع البطولة، وعلى الأخص مشاركة منتخبنا الوطني في أكبر استحقاق قاري.

ولفت إلى الانعكاس الذي ينبغي أن يلعبه دور الوفد الإعلامي في دعم مسيرة المنتخب الوطني قبل وأثناء وبعد البطولة الآسيوية، مشيرا إلى أن الاتحاد سيقدم كافة التسهيلات التي تضمن نجاح عمل الوفد الإعلامي.

ونوه بأهمية تكثيف الجهود لتقديم تغطية إعلامية مميزة في النهائيات الآسيوية وبطولة غرب آسيا للسيدات.

بدوره، قدم مستشار رئيس الاتحاد رئيس المركز الإعلامي عباس العالي شرحا عن خطة العمل لتغطية نهائيات كأس آسيا عبر الوفد الإعلامي الرسمي، والذي سيقوم بمواكبة مشاركة منتخبنا عبر رسالة صحافية يومية مدعومة بالصور، بالإضافة إلى التغطية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تشمل الفيديوهات والتصاميم الترويجية والتحفيزية، علاوة على التواصل مع مختلف المواقع الإلكترونية الرسمية والتعاون معها لنشر الرسائل اليومية.

كما قدم العالي شرحا عن تغطية بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات، والتي ستشمل رسالة صحافية يومية علاوة على تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديوهات وغيرها من المواد الإعلامية.

شارك الخبر على