محافظ الجنوبية يؤكد تكريس منهج التواصل مع المواطنين

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية بمجلسه في المحافظة، عددا من كبار المسؤولين والشخصيات البارزة وضباط وزارة الداخلية ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة.

ورحب سمو المحافظ برواد المجلس مشيراً إلى أن المحافظة ماضية في تنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظة الله ورعاه ، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، معربا سموه عن شكره وتقديره للدعم اللامحدود لكافة المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة الجنوبية .

واكد سموه على إبراز منهج التواصل مع أهالي المحافظة الجنوبية عبر مختلف الوسائل ، وذلك بالاستماع إلى ملاحظاتهم ومبادراتهم والعمل على تنفيذها والوقوف على احتياجاتهم وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بما يعود بالنفع على كافة أفراد وشرائح المجتمع.

وأضاف : سعدنا بلقاء المواطنين والأهالي وبتواصلهم لمناقشة كل ما يتعلق بتطوير الخدمات المقدمة في مختلف الجوانب خلال العام 2018 ، منوهاً إلى أن التواصل يعتبر من أهم الأركان التي يقوم عليها عمل المحافظة الجنوبية ، حيث تكرس كافة جهودها لخدمة المواطنين، وبلغ إجمالي اللقاءات المباشرة مع المواطنين في المجلس الأسبوعي 32 مجلساً بحضور ما يقارب 1600 زائر، كما تم تلقي ما يقارب 155 مقترحا وملاحظة من قبل الأهالي والمواطنين من رواد المجلس.

وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية ستستمر في متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية في العام المقبل بالإضافة إلى حزمة الفعاليات والمبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية لخدمة الأهالي والمواطنين بمختلف المجالات والأصعدة.

وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على تواصله المباشر معهم مؤكدين حرصهم على حضور المجلس الأسبوعي بشكل متواصل الأمر الذي يساهم بشكل كبير في التواصل الفعال مع المحافظة ، مشيدين بتفاعل سمو المحافظ ومتابعته الحثيثة لجميع اقتراحات ومبادرات الأهالي والمقيمين في المحافظة ، مما يعكس مؤشر الانفتاح والتعاون مع الجهات الحكومية ، ويعزز الترابط بين الأهالي والمحافظة الجنوبية .

شارك الخبر على