«نيجريدو» الأفضل.. ونحس مدينة «مانشستر» يتواصل في الـ«بريميرليج»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أُسدل الستار على الجولة الـ 13 بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، أمس الأحد، عقب انتهاء لقائي مانشستر يونايتد وساوثهامتون، أمام وست هام وإيفرتون على الترتيب، ليستمر البلوز تشيلسي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة، بفضل فوزه أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1.

وشهدت الجولة تعادل مانشستر يونايتد للمرة الـ  4 على التوالي على أرضه في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ ديسمبر 1980، وفي آخر 7 مباريات أقيمت في مدينة مانشستر في البريميرليج انتهت كلها بالتعادل بواقع 3 للسيتي و4 لليونايتد.
 
ويستعرض فيما يلي «التحرير» الأفضل والأسوأ في الجولة الـ 13 من «البريميرليج»:- 
 
- أفضل لاعب  

تمكن الإسباني، ألفارو نيجريدو، لاعب نادي ميدلزبره، من نيل أفضل لاعب في الجولة وذلك لتمكنه من تسجيل هدفين أمام نادي مانشستر سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2. 
 
- أفضل حارس
 

تمكن الأيرلندي "دارين راندولف"، حارس مرمى نادي وست هام يونايتد من اقتناص أفضل حارس بالجولة وذلك بفضل تألقه الرائع أمام نادي مانشستر يونايتد ليخرج فريقه بنقطة من معقل منافسه بالأولدترافورد.
 
- أفضل فريق بالأسبوع
 
حراسة المرمى:- دارين راندولف.
 
خط الدفاع:- سيدريك سواريس - أوتميندي - مكاولي - جيمس ميلنز.
 
خط الوسط:-  ويلفريد زاها - بول بوجبا - فيير - جوش سيمس. 
 
خط الهجوم:-  أليكسيس سانشيز - ألفارو نيجريدو.
 
- أسوأ لاعب 
 

 

نال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي إيفرتون، أسوأ لاعب وذلك بعد أن قدم أداء متدنيا في مباراة فريقه أمام ساوثهامتون والتي انتهت بنتيجة 1-1، علاوة على حصوله على كارت أصفر.
 
- أسوأ مدرب 
 

 

استحق آلان بارديو، مدرب نادي كريستال بالاس نيل أسوأ مدرب، حيث خسر فريقه أمام سوانزي سيتي بنتيجة 5-4، وتعد هذه الهزيمة السادسة على التوالي للفريق في آخر 6 مباريات.

- أسوأ حارس
 

 

البرازيلي هوريليو جوميز، حارس مرمى واتفورد، استحق نيل لقب أسوأ حارس في الجولة الـ 13، وذلك بسبب تسببه في الهدف الذي مُني به مرماه، وخسر فريقه أمام ستوك سيتي بنتيجة 1-0. 
 
- أسوأ فريق بالأسبوع
 
 حراسة المرمى:- جوميز.
 
خط الدفاع:- هوليباس - ميجيل أنخيل بريتوس - جون آوشى - روخو.
 
خط الوسط:-  لينجارد - جاك كورك - ديير - راشفورد. 
 
خط الهجوم:-  لوكاكو - هاري كين.

شارك الخبر على