من سيواجه العين.. موعد مباراة ريـال مدريد وكاشيما في نصف نهائي مونديال الأندية.. والقناة الناقلة والمعلق

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو استاد هزاع بن زايد، الذي يستضيف مباراة ريال مدريد وكاشيما أنتلرز الياباني، في السادسة والنصف مساء اليوم، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2018، والتي تقام في الإمارات.
ويستهل الريال حامل اللقب في آخر نسختين، مشواره في مونديال الأندية، من نصف النهائي باعتباره بطلا لأوروبا، فيما يشارك كاشيما، بعد فوزه بدوري أبطال آسيا.
التشكيل المتوقع لريال مدريد:
تيبو كورتوامارسيلو - سيرخيو راموس - رافائيل فاران - داني كارباخالتوني كروس - ماركوس يورنتي - لوكا مودريتشفينيسيوس جونيور - كريم بنزيمه - ماركو أسينسيو
القناة الناقلة والمعلق
ستذاع المباراة حصريا عبر beIN SPORTS HD 1: بتعليق: حفيظ دراجي
وسيواجه الفائز من المباراة، العين الإماراتي في نهائي البطولة.
حقق العين الإماراتي، المحترف بصفوفه النجم المصري حسين الشحات، انجازا تاريخيا، بعد تأهله إلى نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على ريفر بليت الأرجنتيني بطل ليبرتادوريس 5-4 بركلات الترجيح، مساء الثلاثاء، على استاد هزاع بن زايد في نصف النهائي.
وأصبح العين أول فريق إماراتي يتأهل إلى النهائي، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-2 في نهائي نسخة 2013 في مراكش.
وحقق العين نتائج مبهرة في مشواره إلى النهائي، إذ فاز على ويلنغتون في الدور الأول بركلات الترجيح، ثم أطاح بالترجي التونسي من ربع النهائي، بثلاثية نظيفة، سجل خلالها النجم حسين الشحات هدفا رائعا، بعد ذلك تأهل للمباراة النهائية بعد عبوره ريفر بليت.
 

شارك الخبر على