أنغام ونوال وفؤاد وعاصي.. يتحدّون ركود الألبومات!

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

بعد ركود دام ثلاثة أشهر، تنتعش الأغنية العربية في موسم الأعياد، ويطرح عدد من الألبومات الغنائية لأسماء كبيرة في عالم الغناء في مصر ولبنان.
ويأتي على رأس الألبومات الغنائية التي من المقرر أن تطرح خلال رأس السنة، ألبوم الفنانة انغام والذي تعاونت فيه مع شركة «روتانا»، وقالت أنغام، حسب مجلة «لها»: ألبومي سيكون استثنائيا، ويضم 14 أغنية أتعاون فيها مع أسماء كبيرة وجديدة من الشعراء والملحنين، بينهم أمير طعيمة وجمال الخولي ومصطفى العسال ومحمد عبية، إضافة الى أغنية قدمها لي الشاعر نادر عبدالله ولحنها تامر عاشور ونفذها هاني فرحات، وأغنية أخرى كتبتها لي الشاعرة اللبنانية كاترين معوض، ولحنها هشام بولس.
كما حدد الفنان محمد فؤاد رأس السنة موعدا لعودته الى الغناء بعد غياب دام ثماني سنوات، بألبوم «سلام» والذي يتضمن 12 أغنية، يتعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر.
أما بالنسبة الى الأغنية اللبنانية، فتطل الفنانة  نوال الزغبي بعد غياب دام أربع سنوات، بألبوم جديد يوثق عودة تعاونها مع «روتانا»، ويتضمن 10 أغنيات من بينها أغنيتان مصريتان كانت قد سجلتهما أثناء وجودها في القاهرة خلال الأسابيع الماضية.
كما يعمل الفنان عاصي الحلاني على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد مع «روتانا» والذي ضم أكثر من عشر أغان، غنى بعضها باللهجة 

شارك الخبر على