كلود يمهد لاستقبال طيب لمحرز في ارض الثعالب

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

قال كلود بويل، المدير الفني لليستر سيتي، إن الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، يستحق ترحيب واستقبال جيد من قبل الجماهير، في أول عودة له إلى "كينج باور ستاديوم".

ورحل محرز عن ليستر سيتي في الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بعد أن قام بمحاولة فاشلة لإجبار "الثعالب" على بيعه في يناير/كانون ثان الماضي، من خلال الغياب عن التدريبات لمدة 10 أيام.

وأضاف بويل، في تصريحات أبرزتها شبكة "بي بي سي" البريطانية: "محرز بذل قصارى جهده رفقة ليستر، وأيضًا النادي وزملائه أعطوه الكثير".

وتابع: "أتمنى أن يعود محرز إلى كينج باور ستاديوم ويظل على مقاعد البدلاء، وأن يحافظ على الشعور الجيد بينه وبين الجماهير، لأنه كان جزءًا مهمًا عند حصد لقب البريميرليج، ولا يمكن أن ننسى كل ما قدمه للنادي".

وأردف: "حاولت السيطرة على محرز، بعد أن مر بفترة صعبة في سوق الانتقالات الشتوية، وكان من الصعب عليه التعامل مع الجماهير، النادي وزملائه، ولكنني ركزت على مساعدته ألا يفقد تركيزه".

وأتم: "كان لديه وقت مع ليستر حتى نهاية الموسم عندما عاد بعد الغياب عن التدريبات، وقدم كل ما لديه مع الفريق وسجل أهدافًا مهمة".

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على ليستر سيتي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على