أفعلها يا زعفوري

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

- الهلال حامل لواء الدفاع عن الكرة السودانية في المحافل الأفريقية يخوض اليوم ملحمة تاريخية ضد فريق الأفريقي التونسي بعيداً عن جوهرة الجمهور ومقبرة الخصوم ونتمني ان يعود الهلال بنتيجة إيجابية تعينه في المباراة القادمة ومن ثم التأهل إلى دوري مجموعات أكبر بطولة أفريقية..
- قدر الهلال أن يكون ممثل البلاد في أكبر البطولات وأهمها ويترك للآخرين الإشتراك في البطولات الهامشية والبحث عن الحوافز الدولارية..!!
- الهلال ليس غريبا على الملاعب التونسية وهو أسم تهابه كل الفرق وتسبقه سمعته أينما حل وذلك من خلال تواجده الدائم ضمن الأربعة الكبار في القارة الأفريقية.
- أجانب الهلال من اللاعبين المحترفين في محك حقيقي اليوم ونتمنى ان يكونوا إضافة حقيقية للفرقة الهلالية فالتقدم في المنافسة الأفريقية تحت أقدامهم ولهذا الغرض تم استجلابهم لأن المنافسات المحلية كفيل به الشبل موفق صديق ورفاقه ..!!
- هل نشاهد اليوم تشة المعتق بشة نتمني ذلك .. ؟!!
- مشكلة الهلال وجود فراغات بين اللاعبين وعدم الضغط علي الخصم وتظهر هذه العلة بوضوح في مباريات الفريق المحلية..!
- الهدف هو الوصول إلى دوري المجموعات في بطولة الأندية الأبطال ولا شيئ سواه فهل يعي أبطال الهلال ذلك ويحققون هذا الهدف ام يتدحرج الفريق إلى الكونفدرالية وهي أقل من طموح الأهلة..؟!!
- المجد تحت اقدام أبطال الهلال وهذه فرصة لهذا الجيل من اللاعبين ليكتبوا التاريخ بمداد من ذهب لهم ولهلالهم وليعيدوا لنا سيرة الهلال الأولى قاهر أعتى الفرق الأفريقية والعربية ومرعب الخصوم ..!!
- الخوف كل الخوف من افراد دفاع الهلال وندعو الله أن يلهمهم الثبات...!
- سفيان الحيدوسي قال أن الهلال ليس به لاعب سوبر يخلق الفارق ونقول له أن جميع ابطال الهلال سوبر وكل لاعب منهم يمكن ان يصنع الفارق ...!
- غياب الماكوك نزار حامد ربما يؤثر في منطقة الوسط وربطه مع المهاجمين ونعوّل كثيرا علي شيبوب لسد فراغ نزار بعيدا عن الفلسفة واللف وال --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على