محمد عبيد عضو مجلس العين هدفنا الوصول الى النهائي في كاس العالم للاندية

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

قال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، والمشرف على الفريق الأول والرديف، إن مشاركة العين في النسخة الـ15 من كأس العالم للأندية، باسم الإمارات شرف كبير، ويعزز من مسؤولية كل منتسب للكيان الشامخ في العمل على مضاعفة الجهود لإظهار أفضل ما لديه".

وأضاف في حديث عشية انطلاق البطولة: "كنا نتابع مشاركة الأندية التي سبقتنا في العالمية بمشاعر السرور، واليوم حققنا هدفنا بالوصول إلى مونديال الأندية، أما المرحلة الحالية معنية بالحضور الجيد والظهور المشرف باسم الدولة في المونديال".

وحول تحضيرات الفريق لكأس العالم، قال: "المسابقات متداخلة وعندما يدخل الفريق معتركاً تجده مطالب بالتحضير لآخر خلال بضعة أيام، والتوفيق لم يحالف الفريق في المباراة الماضية بكأس رئيس الإمارات".

واستدرك "لكن العين يمضي في الدوري بنتائج مرضية، وإن لم يكن الأداء بنفس مستوى الموسم الماضي، غير أن العين أحد المنافسين على الصدارة والمحافظة على اللقب هدف رئيسي بالنسبة للنادي".

وزاد: "لا ننسى أن هناك مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق كانوا ضمن مراحل تجمعات المنتخب خلال الموسم الحالي، استعداداً لكأس آسيا بالإمارات 2019، ونتمنى أن نوفق في التتويج باللقب".

وعبر حماد عن بالغ امتنانه وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، على الرعاية الكريمة والدعم السخي لهذا الكيان الشامخ، حتى أصبح أحد أهم أندية القارة الآسيوية.

كما أعرب، عن بالغ شكره وتقديره للشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على تبني فكرة دعوة حضور ومشاركة من ساهموا في مسيرة إنجازات النادي طوال ال50 عاماً، في مونديال الأندية بالإمارات 2018، الأمر الذي أدخل الفرحة والبهجة في نفوس الجميع.

وقال: "علمنا أن هناك من اعتذر لظروف خاصة كعبدالمجيد الشتالي، وأسرة المدرب الفرنسي الراحل، عبد الكريم ميتسو، بالإضافة إلى أبناء حميد الذيب، أول مدرب قاد العين لتحقيق لقب --- أكثر

شارك الخبر على