السعودية النصر يحقق تعادلا ثمينا من الهلال في ديربي مثير

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

أفلت النصر من الهزيمة أمام مضيفه الهلال، وحقق أمامه تعادلا مثيرا 2-2 في مباراة ديربي الرياض، التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد "جامعة الملك سعود" ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
وتقدم الهلال بهدفين سجلهما المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين الثالثة و18، ثم تعادل النصر بثنائية سجلها جوليانو فيكتور دي باولا وعبد الرزاق حمدالله في الدقيقتين 73 و78.
ورفع الهلال رصيده بذلك إلى 29 نقطة في صدارة الدوري السعودي، وتتبقى له مباراة مؤجلة واحدة، كما رفع النصر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.
ولا يزال الهلال، الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، الفريق الوحيد بالدوري السعودي الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في الموسم، وقد حقق اليوم التعادل الثاني له في الموسم مقابل 9 انتصارات.
بداية سريعة
وبدأت المباراة بإيقاع لعب سريع وطموح هجومي واضح من الجانبين، وسرعان ما أشعل الهلال الأجواء بشكل هائل.
ففي الدقيقة الثالثة، افتتح الهلال التسجيل، حيث تألق أندري كاريلو بشكل هائل في مراوغة الدفاع داخل منطقة الجزاء ثم أرسل عرضية إلى بافيتيمبي جوميز الذي صوب الكرة برأسه إلى داخل الشباك.
وهدد النصر مرمى الهلال بعدها بدقيقة واحدة، حيث شن هجمة انتهت بعرضية من عبد الرزاق حمدالله إلى جوليانو فيكتور دي باولا الذي سددها، لكن مرت بجوار القائم مباشرة في الوقت الذي أشار فيه الحكم إلى وجود تسلل.
وتكررت الإثارة في الدقيقة الثامنة حيث انطلق أحمد موسى لاعب النصر وتوغل ببراعة شديدة داخل منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية سددها عبد الرزاق حمدالله مرتين، لكن الدفاع تصدى لها أمام المرمى في المرتين، لتضيع فرصة ثمينة أخرى على النصر.
وعزز الهلال تقدمه بالهدف الثاني في لقطة بطولية من جانب محمد البريك حيث انطلق بسرعة هائلة داخل منطقة الجزاء ثم مرر عرضية مذهلة قابلها جوميز بتسديدة قوية إلى داخل الشبا --- أكثر

شارك الخبر على