موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

غزة - وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة الوفاق الفلسطينية مفيد الحساينة يشيد بالدعم الذي تقدمه الكويت ومساندتها لأبناء الشعب الفلسطيني.
الكويت - لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الأمة الكويتي تواصل بحث تكليف المجلس لها النظر في دستورية الاستجواب المقدم إلى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته من النائب شعيب المويزري.
الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني يؤكد الأهمية البالغة لاجتماع أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس للدورة ال 39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون المقرر عقدها في الرياض يوم الأحد المقبل برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
واشنطن - وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس يقول إن إسرائيل تفعل "الشيء السليم" بتحديد وسد الانفاق التي اتهم منظمة (حزب الله) في لبنان بحفرها على الحدود بين الجانبين.
فيينا - رئيس مؤتمر منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي يؤكد أهمية الحفاظ على سوق نفط مستقرة أسوة بما تحقق في عام 2018 ووجود أساس يسمح بتلبية الطلب المتوقع على النفط في المستقبل.
باريس - ادارة برج ايفل تعلن اغلاق المعلم السياحي الشهير امام الزوار يوم السبت المقبل بسبب الإعلان عن موجة جديدة من احتجاجات (السترات الصفراء).(النهاية) س ع م

شارك الخبر على