جوارديولا إهدرنا في فرصة قتل المباراة مبكرا

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن سعادته بفوز فريقه على واتفورد بنتيجة 2/1، في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.
وقال جوارديولا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للسيتي: "كانت لدينا الفرصة لقتل المباراة مبكرا بتسجيل هدف ثالث أو رابع، لكننا فرطنا فيها. نحن نعرف أن ذلك يحدث لأننا في الدوري الإنجليزي، وهذا ليس بجديد".
وأضاف: "في الشوط الأول واتفورد كان لديه فرصة واحدة فقط، ونحن صنعنا الكثير من الفرص رغم التقدم بهدفين، والسيطرة كانت لصالحنا، حتى بدأنا نفقد الكرات، وأعطينا لهم الفرصة للعودة للمباراة".
وتابع: "بالطبع عانينا بعدما سجلوا الهدف الأول لأنه كان يتبقى على اللقاء 10 دقائق".
وواصل: "نحن قدمنا أداء جيدا، وكانت مباراة رائعة. ظهرنا بمستوى شرس، واستخلصنا الكثير من الكرات. فوستر أنقذ العديد من الكرات الخطرة. في بعض الأوقات لم نكن بالسرعة المطلوبة في الهجمات المرتدة".
وعن مباراة تشيلسي المقبلة، قال: "الآن نحاول استعادة لياقتنا مجددا، والذهاب لمواجهة البلوز في كامل تركيزنا. نحن نعرف مدى صعوبة اللعب في ستامفورد بريدج، ولكن يجب علينا أولا الحصول على الراحة، واستعادة عافيتنا".

وجاءت ثنائية مانشستر سيتي عن طريق ليروي ساني في الدقيقة 40، ورياض محرز في الدقيقة 51، بينما جاء هدف واتفورد عن طريق ديكوريه في الدقيقة 85.
وارتفع رصيد السيتي إلى 41 نقطة، ليستمر في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد واتفورد عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على