حرب الوكلاء يزيد الانقسامات داخل غرف ملابس ريال مدريد

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يعاني من انقسام واضح داخل غرف خلع الملابس، وذلك بسبب وكلاء اللاعبين، بعد نهاية عصر البرتغالي خورخي مينديز مع الفريق.
 
وأنهى نادي ريال مدريد علاقته بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، لأول مرة منذ 11 عامًا، وذلك بعد رحيل مواطنه فابيو كوينتراو عن صفوف الفري
 
ووفقًا للتقارير، فإن غرفة ملابس ريال مدريد تنقسم بين اللاعبين الممثلين من جانب رينيه راموس، شقيق ووكيل سيرخيو راموس قائد الفريق، والذي تجمعه علاقة جيدة مع مارسيلو وكيلور نافاس، وداني سيبالوس، الذين يمثلهم شركة يديرها أوسكار ريبوت، المسؤول الصحفي السابق في النادي،
 
وكان ريبوت قد جلب العديد من اللاعبين للنادي الميرينغي من قبل، مثل ألفارو أودريوزولا وكاسيميرو، أو بنزيما، حيث يتمتع بعلاقة جيدة مع ابن فلورنتينو بيريز رئيس النادي.
 
وأضافت التقارير أن الشقوق ظهرت في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد، حول المصالح الإضافية في كرة القدم، وهذا الأمر لا يقتصر فقط على الفريق الأول، بل على اللاعبين الواعدين في فرق الشباب مثل سيزار جيلابيرت وأسكار رودريغيز.
 
ويمثل أوسكار رودريغيز لاعب فريق الشباب بريال مدريد والمعار لصفوف فريق لينجانيس، من جانب ريني راموس، وكذلك اللاعب الشاب خوسيه أرانيز، بينما يمثَّل سيزار جيلابيرت الذي يسعى للعودة من إصابة طويلة في الركبة، من جانب أوسكار ريبوت.
 
يذكر أن رحيل فابيو كوينتراو عن صفوف ريال مدريد أدى إلى خلو القائمة من أي لاعب لديه عقد مع خورخي مينديز للمرة الأولى منذ 11 عامًا، حيث وصل في بعض الأحيان عدد موكلي  مينديز داخل النادي الملكي إلى 5 لاعبين، وأبرزهم كريستيانو رونالدو، بيبي، كوينتراو، خاميس رودريجيز وريكاردو كارفالهو.
 
وبدأت العلاقة بين الطرفين بعد انضمام بيبي من بورتو في صيف 2007، ثم تواصلت بعد وصول رونالدو للفريق عام 2009، وتبعها صفقة كبيرة أخرى بعد 5 أعوام بانتقال خاميس رودريجيز إلى سانتياجو برنابيو.

شارك الخبر على