تساقط نجوم المريخ.. منشطات والاّ متاخرات..؟!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

Mohammed.kamil84@yahoo.com

* لاسباب عديدة لم اتمكن من التعليق على لقاء أمس بين المريخ والافاعي بطل يوغندا، ولعل ذلك لا يمنعني من ارسال الامنيات بالتوفيق للاحمر الفتان، وتحقيق فوز مريح يقربه من العبور الى الدور الأول وتجاوز خيبة الامل التي حدثت في المسابقة الماضية..

* نقول ذلك وفي البال ما ظل يحدث من تكرار ممل للهفوات والسقطات والهزائم دون ان يفكر احد في الاستفادة منها، والعمل لاجل تلافيها، بل على العكس وجدنا ان معظم المستفيدين يحرصون على الهروب والاجتهاد من أجل تعتيم الصورة وحجب الحقيقة..

* لنترك لقاء الامس مع الوعد بالعودة الى التعليق عليه لاحقاً، ونتحول الى قصة ليست بعيدة عن تكرار الفشل الذي صار ملكاً للتجار في المريخ وتابعناهم يحرصون على احتكاره لتعبئته في احجام وبعبوات مختلفة قبل ان يوزعوه على الجماهير الغلبانة..!!

* ونتحول الى ما حدث في الاسابيع الاخيرة لعدد من نجوم المريخ والمتمثل في تفشي الاصابات ـ كما اشاعوا ـ ولدرجة حرمت الفريق من مجهودات عدد كبير من الاساسيين في اننا لا نعرف متى وكيف واين حدثت تلك الاصابات والفريق في بدايات الموسم..؟!!

* نعود بكم للصورة التي تابعها كل عشاق الساحرة المستديرة اثناء قمة الشيخ زايد في الامارات وتحديداً تلك التي نقلتها كاميرات التلفزة (المحايدة) لصلاح نمر وبكري المدينة وهما مستقليان على الارض ونفسهما يتصاعد ويمسك كل منهما ببطنه بشكل غريب..!!

* اما التش فان الجميع يشهد بالحق انه تعرض لاصابة قوية اثناء القمة من الكرة القوية التي سددها مدافع الهلال عبد اللطيف بويا واصطدمت برأسه وسقط على اثرها اكثر من مرة.. (الى هنا فان كل الامور تعتبر اكثر من عادية وطبيعية ولا علاقة لها باي تمرد).!

* لكن وبمجرد عودة بعثة المريخ الى السودان، تفاجأ الجميع بتفشي (الاصابات) بين اللاعبين، كده بدون اي مقدمات، وللاسف فان تلك السياسة، سياسة المداراة، ظلت هي السبب في كل النكسات والان --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على