االمريخ يستضيف لأفاعي اليوغندية في لقاء قوي اليوم

أكثر من ٥ سنوات فى كفر


يخوض المريخ اليوم مشواره في بطولة الأندية الأبطال الافريقية من الدور التمهيدي ويلاقي اليوم فايبرز اليوغندي أو الأفاعي اليوغندية في لقاء الذهاب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالقلعة الحمراء..
ويدخل الزعيم اللقاء بعد أن أدى أداءا قويا في بطولة زايد للاندية العربية وهزم اتحاد الجزائر برباعية نارية ثم عاد وتواضع في استهلالية الدوري الممتاز المحلي بتعادل أمام الخرطوم الوطني بهدف..
ويتأرجح موقف لاعبي المريخ ما بين الشفاء من الاصابة للبعض واصابات جديدة للبعض الآخر وتمارض وتهرب بسبب المستحقات..
ففي صفوف العائدين من الاصابة سيستفيد الزعيم اليوم من عودة سومانا والتش والتحسن في حالات بكري المدينة وورمضان عجب والجس الذين أكد الزلفاني أمس أن مشاركتهم ستتم بنسبة كبيرة..
ويتواصل مسلسل توم آند جيري لحمزة وتيري في التمارض والمطالبة بالمستحقات لدرجة أن أمر الزلفاني بإبعادهم من المعسكر..
وعلى ضوء ذلك أصبح من شبه المؤكد إذا بدأ الزلفاني اللقاء بالتش وسومانا أن يتكون التشكيل من منجد في المرمى وأحمد آدم وصلاح نمر والجس والعجب في الدفاع، أمير وضياء وسومانا في الوسط والتش وبكري والغربال في الهجوم..وفي حال عدم لعب الجس سيكون امير بديلا له ويدخل قصاري محله في الارتكاز..وربما يلعب الرشيد والنعسان من البداية ويجلس سومانا والتش كبدلاء حسب مجريات اللقاء.
وفي البدلاء عصام وحقار والتاج ابراهيم والتاج يعقوب وقصاري ومحمد الرشيد والنعسان..
الفريق اليوغندي الذي يحتل الآن المركز الثاني في الدوري اليوغندي الممتاز، فضل الوصول أمس قبل المباراة بيوم وأجرى تمرينا وحيدا مساء أمس في استاد المريخ وصرح مدربه أنه جاهز تماما للقاء وأن بعض الغيابات في صفوف الفريق غير مؤثرة ذلك أنه يملك بدلاء جيدين.
وتعزل في نجوم المريخ وجمهوره وقال بانهم متعودون على اللعب في هذه الأجواء الجماهيرية كما انه حرص على مشاهدة لقاءي المريخ الأخيرين امام الجزائر والوطني وأعد للم --- أكثر

شارك الخبر على