ساوثهامبتون يرغب في ضم مهاجم ليفربول

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، اليوم الخميس، أن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي يرغب في ضم مهاجم فريق ليفربول دانييل ستوريدج في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وأشارت الإندبندنت، إلى أن كلود بويل المدير الفني لنادي ساوثهامبتون يريد شراء ستوريديج صاحب الـ 27 عامًا، بنظام الإعارة مع إمكانية شرائه مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن كلود بويل حريص على ضم مهاجم يلعب بجانب مهاجمه تشارلي أوستن، بعد أن فقد الفريق في الميركاتو الماضي الإيطالي جرزيانو بيلي، والسنغالي ساديو ماني.

وتابعت الصحيفة أن نادي وست هام أيضًا مهتم بضم ستوريدج، وكذلك ستوك سيتي، وميلان الإيطالي، لكت وست هام يرغب في التفاوض على إتفاق بضمه على سبيل الإعارة أولاً لتقييم لياقته البدينة، قبل الإلتزام بتوقيع عقد طويل الأمد مع المهاجم الإنجليزي.

وأردفت الإندبندنت أن قد يكون الإتفاق بين ليفربول وساثهامبتون سهل بعض الشيء في ظل توقيع ليفربول في الفترة الماضية مع أكثر من لاعب من صفوف القديسين على رأسهم ديان لوفرين، وآدم لالانا، وسايدو ماني وناثانيال كلاين.

الجيدر بالذكر أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يفضل الاعتماد على البرازيلي روبرتو فيرمينو في الهجوم، وخلفه الثلاثي ساديو ماني وفيليب كوتينهو وآدم لالانا.

شارك الخبر على