الفخراني وليلى وعز خارج دراما رمضان

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يبدو أن موسم رمضان الدرامي هذا العام سوف يشهد غياب عدد من النجوم الذين اعتاد الجمهور أن يستمتع بأعمالهم كل عام وسيكون غياب بعضهم رغما عن إرادتهم سواء بسبب المرض أو انشغالهم بأعمال أخرى.

ويأتي على رأس هؤلاء النجوم الفنان يحيى الفخراني الذي من المقرر أن يغيب عن دراما هذا العام بسبب سفره الآن في إحدى الدول الأوروبية في رحله علاجية وكان آخر مشاركاته الدرامية مسلسل «ونوس» الذي عرض رمضان الماضي وشاركه البطولة هالة فاخر ونبيل  الحلفاوى.

ورغم إعلان محمد سعد نيته تقديم عمل درامي للعرض في رمضان القادم إلا انه حتى الآن لم يتعاقد على أي عمل مما يؤكد انه تراجع عن الفكرة ليستمر غيابه للعام الثالث على التوالي، وكان آخر مشاركاته مسلسل «فيفا أطاطا» الذي عرض رمضان 2014 وشاركه البطولة :إيمى سمير غانم وسامي العدل.

أيضا الفنان أحمد عز رغم نجاح مسلسل «الإكسلانس» الذي عرض قبل 3 سنوات سوف يغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام بسبب انشغاله بالتحضير لفيلم «الخلية» ومن المحتمل أيضا غياب النجمة ليلى علوي عن دراما هذا العام بعد إجرائها لإحدى العمليات الجراحية مؤخرا حيث تقضى فترة نقاهة وكان آخر مشاركاتها في دراما الماضي من خلال مسلسل «هي ودا فنشى» مع خالد الصاوي.

ورغم مشاركات وفاء عامر في أجزاء من مسلسل «شطرنج» الذي عرض خارج الموسم الرمضاني إلا أنها تغيب عن الموسم الرمضاني منذ 3 سنوات بعد أن قدمت مسلسل «أبو هيبة على جبل الحلال» مع النجم الراحل محمود عبد العزيز الذي غيبه الموت عن الدراما بعد أن كان قد بدأ الإعداد لمسلسل جديد من إنتاج شركة ابنه محمد.

كما يتوقع غياب الفنان هاني سلامة رغم نجاح مسلسل «الداعية» الذي قدمه قبل 3 سنوات حيث قرر أن ينافس خارج رمضان بمسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي يجهز لجزء ثانٍ منه للعرض قبل شهر رمضان.

 

شارك الخبر على