نادين انتظروني في «عطر الشام» الرابع

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

دمشق ـ هدى العبود
كشفت الفنانة السورية نادين خوري عن شخصيتها الجديدة في الجزء الرابع من سلسلة «عطر الشام» للمخرج محمد زهير رجبن، وقالت إن هناك تغييرات طرأت على كثير من الأشياء بالعمل مثل الشعر والمكياج واللباس، لكنها ستبقى المرأة القوية التي تعمل المستحيل للحفاظ على عائلتها.
وسبق لنادين ان كانت في نهاية الجزء الثالث امرأة تعمل لصالح المستعمر الفرنسي الذي أنقذ ابنها من حبل المشنقة، و«عطــــر الشام» من المسلسلات التي أخذت طابع البيئة الشامية، للكاتب محمد مروان قاووق، وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني.
وعن رأيها بالمسلسلات السورية، قالت خوري: مع الأسف، عمد الكثير من الكتاب الى إظهار المرأة السورية امرأة ضعيفة، ولكن الجمهور رفع الصوت عاليا من خلال البرامج، إضافة إلى دور النقاد، الذين وقفوا نصيرا للمرأة السورية، وقدموا العديد من الشواهد مع بعض الكتاب عن أن المرأة السورية هي المناضلة ضد المستعمر العثماني والفرنسي الذي غزا بلادها منذ عشرينيات القرن الماضي، كما كانت الطبيبة والمحامية والشاعرة، وهذا أعاد الألق لما يكتب عن المرأة السورية، ونأمل ان تنصف.
يذكر ان النجمة نادين خوري أثبتت وجودها على صعيد الدراما والمسرح والسينما من خلال العديد من الأفلام كان آخرها فيلم «أمينة» الذي حصد أربعة جوائز بمهرجان قرطاج السينمائي، مع النجم أيمن زيدان.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على