«مورينيو» يرغب في تدعيم خط دفاعه بضم نجم «بايرن ميونخ»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، نقل لإيد وودوارد المدير التنفيذي للنادي رغبته في تدعيم الدفاع بثلاث صفقات، على رأسها النمساوي دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونيخ.

وأشارت ميرور - إلى أن موريينو يرغب ضم ألابا صاحب الـ 24 عامًأ لسد العجز في الجبهة اليسرى في ظل عدم الاقتناع بقدرات لوك شاو، وكذلك لإجادته اللعب في وسط الملعب.

وأكدت الصحيفة، أن مهمة المدرب البرتغالي لن تكون سهلة في ظل رغبة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي في ضم آلابا، إضافة إلى أن الصفقة ستكلف خزينة مانشستر يونايتد 40 مليون جنيه إسترليني، في ظل تمسك مسؤولي بايرن ميونيخ ببقاء اللاعب النمساوي لنهاية الموسم.

كما أوضحت ميرورو، أن جوزيه مورينيو يخطط لدعم قلب الدفاع، بضم الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب ساوثهامـتون، والتحرك بعرض قيمته 30 مليون جنيه إسترليني، لإقناع ناديه ببيعه في الشتاء، في ظل اهتمام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بضم اللاعب الهوولندي صاحب الـ 25 عامًا.

تابعت ميرورو: "المدير الفني لمانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع المدافع النمساوي ألكسندر دراجوفيتش لاعب باير ليفركوزن الألماني، والذي تقدر قيمته بـ20 مليون جنيه إسترليني، في ظل عدم اقتناعه مورينيو بقدرات لوك شاو، كريس سمولينج، وفيل جونز".

الجيدر بالذكر أن منذ وصول مورينيو إلى ملعب الأولدترافورد في بداية هذا الموسم، وصرف البرتغالي نحو 150 ملايين جنيه استرليني في سوق الإنتقالات الماضي وضم كل من الإيفواري إيريك بايلي من فياريال الإسباني، وهنريك مخيتاريان من بوروسيا دورتموند، والفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس في صفقة كلفت النادي الـ 89 مليون جينه استرليني، علاوة على السويدي إبراهيموفيتش من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

شارك الخبر على