الووووو.. هاني رمزي مصر لن تسقط .. نحن شعب هزم المستحيل

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

الجمهور ضحك وابتسم معه من خلال أعماله الفنية، لديه رصيد كبير من الحب في قلوب الجمهور المصري والعربي، أحد اهم عمالقة الكوميديا، استطاع أن يعبر عن معاناة المواطن من خلال أدواره الفنية ..إنه الفنان هاني رمزي في حوار خاص لـ »أخبار الناس»‬ .

• البعض يري أن الكوميديا تعيش حالة من الضعف خلال الفترة الأخيرة ؟
هذا الكلام منطقي لأننا في مرحلة صعبة، ولكن أعتقد ان الكوميديا هي أقل المتأثرين بتلك الظروف التي يعانيها الشارع المصري لأن المواطن اعتاد علي الضحك واعتمد عليها في عملية الهروب من كل المشاكل والأزمات التي يواجهها يوميا وأنا أري أن الكوميديا في السينما والدراما بدأت في العودة إلي توازنها من جديد.

• كيف تري مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام ؟
القاهرة السينمائي حدث هام لابد من زيادة الاهتمام به لأننا نستطيع من خلاله الترويج لثقافتنا وأعمالنا الفنية كما أنه يساعد في ربط شعوب العالم الذي أصبح يتحدث لغة واحدة وهي الإبداع وأتمني أن يدرك القائمون علي هذا الأمر المسئولية التي يحملونها علي عاتقهم.

• كيف رأيت تكريم المهرجان لاسم محمود عبد العزيز ؟
محمود عبد العزيز زاد من اهمية تلك الدورة من عمر المهرجان وأعتقد أن تكريمه أقل ما يمكن تقديمه لفنان بحجم الساحر، هناك الكثيرون حرصوا علي حضور المهرجان لتكريمه لاسم محمود عبد العزيز الذي ارتبط بأعماله الصغير والكبير وللتأكيد أن الفنان صاحب الموهبة الحقيقية أبدا لن يموت ولكن يبقي بأعماله خالدا علي مر التاريخ.

• رسالتك في تلك المرحلة للجمهور المصري ؟
أدعو الجميع للتكاتف والتلاحم من أجل المرور من هذا النفق الضيق وعلينا جميعا ان ندرك أننا في مرحلة صعبة للغاية وليس أمامنا سوي العمل ثم العمل فهناك عيون تترقب سقوط مصر وأقول لهم أبدا لن نسقط كما تريدون لأننا شعب هزم المستحيل .

 

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على