اليوم.. الإسماعيلية تستضيف القمة الـ١٠٨ بين الدراويش والزمالك

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

يستعد نجوم الإسماعيلي والزمالك للمواجهة التي ستجمع الفريقين في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وحرص رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين وطالبهم بالالتزام والأداء القوي، ووعدهم بقرب التوصل إلى حل لمشكلة أحمد توفيق.

وأعلن محمد صلاح، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اليوم، وضمت (حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح، خط الدفاع: أسامة إبراهيم ومحمد ناصف وحسني فتحي وأحمد دويدار محمود حمدي وشوقي السعيد، وخط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ودونجا وأيمن حفني وشيكابالا ومعروف يوسف وأحمد رفعت وصلاح ريكو، وخط الهجوم: أحمد جعفر وستانلي ومايوكا).

واستبعد المدير الفني، إسلام جمال ورمزي خالد ومحمد إبراهيم وعلي جبر ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي.

ويعد لقاء الغد القمة "108" بين الدراويش والزمالك، ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال 46 مباراة مسجلا 133 هدفًا، بينما فاز الإسماعيلي الفوز في 30 لقاء محرزا 113 هدفًا.

ويتساوى الثنائي عوض عبد الرحمن نجم الإسماعيلي السابق، وعبد الحليم علي الهداف التاريخي للزمالك، في صدارة هدافي مباريات الفريقين على مدار التاريخ برصيد 8 أهداف لكل منهما.

ويعد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الحالي الأكثر مشاركة بقميص الدراويش في مواجهات الزمالك بـ 8 مباريات، بينما يتصدر عبد الحليم علي، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بالقميص الأبيض في مباريات الدراويش بـ 18 مباراة.

شارك الخبر على