امسك خشمك وشوف شغلك..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× ربي هذا يوم الجمعة الميمون اعطى احبتي فيه ما يتمنون عطاء جزيلاً غير ممنون.. فأنت جل شأنك عندما تقول لشيء كن فيكون.. بفضل سرك المكنون بين الكاف والنون.. احبك الله أخي ورزقك هداه واسكن قلبك تقواه وبلغك من الخير اقصاه واكرمك بحب رسوله ولقياه وجعلك مِن مَن يستجاب دعاه.. جمعة مباركة وكل اسبوع وانتو طيبين..!
× الطاقم الجديد الذي أدى به الهلال كلاسيكو ابوظبي خامته ممتازة وبمواصفات طقس بلادنا الحار شتاءاً.. والحار جداً صيفاً.. والقابل لامتصاص "التراب" قبل العرق.. لم لا وملاعبنا وان كانت منجلة فإنها ترابية.. هذا الطاقم ملاحظتي عليه ان "زرقته" خفيفة وليس في زرقة الأطقم السابقة "الكاملة الدسم" ولا عليكم فالطاقم الأزرق هذا جاء "اخضر" على "الأزرق" واهداه "رجالة وحمرة عين" بطولة جوية من "قوم يجيدون تزوير التاريخ والغلاط ولا شيء غير الغلاط"..!
× بالمناسبة الطاقم المخطط عرضياً ببوصة زرقاء على أرضية بيضاء والذي كان الأكثر ظهوراً للهلال به منذ سنوات طويلة الى عهد الكابتن طارق احمد آدم.. في تقديري هو الأفضل و"الاشيك" والأجمل أناقة.. والأريح لنظر الأسياد وعلى أي حال فاللون الأزرق الذي اختاره الخالق الباريء اللطيف الخبير لوناً للسماء والماء يظل الأحلى على كل الألوان.. وليختار العم شبشة الطاقم الذي يريده "لأولاده" صناع البطولات من فاشر السلطان الى ابوظبي ارض زايد الخير ارض الامارات..!
× والشيء بالشيء يذكر فالعم شبشة كما يناديه كل الهلالاب صغيرهم وكبيرهم هو سيد الاهلة جميعهم بعطاء ممتد لأكثر من نصف قرن من الزمان بتفان واخلاص ونكران ذات.. وقبل ان يكون اختصاصي اللبس كان الأخ والزميل والأب والمرشد والمعلم.. والناصح الخبير.. سعد بانتصارات زرقاء لا حدود لها واحتمل بعض الخسارات مخففاً وقعها على غيره.. وشخصياً كانت سعادتي مضاعفة بدرع زايد وانا اعانق العم شبشة السعيد بفوز هلاله.. العم شبشة الرمز الهلالي الاكبر وسيد الاهلة وعمهم "ربنا يديك الصحة ويملأ جوف --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على