صور كاريكا ونجوى فؤاد يشاركان باختيار ملكة جمال العرب في المغرب

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يشارك كل من المطرب عصام كاريكا والفنانة نجوى فؤاد، الإثنين 21 نوفمبر، في منافسات اختيار ملكة جمال المغرب والتي ستشارك في مسابقة ملكة جمال العرب 2017، بصحبة رئيسة مهرجان ملكات جمال العرب حنان نصر.

وأعربت المشرفة على المسابقة في المغرب سعاد الشامي عن سعادتها بحضور كاريكا ونجوى فؤاد للمغرب للمشاركة في المسابقة، وأشارت إلى أن تركيز اللجنة على اختيار الفتاة المثقفة والتي لديها إلمام بالمعلومات العامة، ورغبة في العمل الاجتماعي التنموي، ولديها ثقة بالنفس ومتزنة.

وتم تنظيم الكاستينغ النصف نهائي بالدار البيضاء في التاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، لاختيار المشاركة التي ستمثل المغرب في مسابقة ملكة جمال العرب 2017، والتي تنظم للمرة العاشرة على التوالي بجمهورية مصر العربية.

وذكرت دكتورة حنان نصر أن الوقت المتبقي أصبح قليل إلا أننا قبلنا التحدي ويتنافس في الكاستينغ حتى الآن 17 فتاة من الدار البيضاء والرباط وسلا وتطوان والصحراء المغربية وسيكون نهائي التصفيات اليوم 21 نوفمبر.

وتتكون لجنة الحكام الرئيسة من الفنان عصام كاريكا والفنانة نجوى فؤاد ورئيسة المهرجان حنان نصر وسيدة الأعمال سعاد الشامي والإعلامية كوثر وسفيرة النوايا الحسنة حنان حسين والإعلامي ياسر حماية ومدير المهرجان وليد التلباني والكوتش آمال الفنون والفنانة العالمية نادية الشلاوي إلى جانب رجل الأعمال محمد باحيدا .

والجدير بالذكر أن الفائزة بالمسابقة العام الماضي كانت المغربية نسرين نوبير، حيث توجت بالتاج بعد المنافسة مع مختلف ممثلات الدول العربية، في حفل أقيم بقرية هوليوود بشرم الشيخ بمصر.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على