السيسي أتمنى أن يتذكرني المصريون بأني قدمت لهم عملا صالحا

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

أشرف سيد- محمد الدمرداش- محمد طاهرقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر دولة ضاربة في أعماق التاريخ عمرها أكثر من 5 آلاف عام، وتشهد تنوعا حضاريا وثقافيا، ولكن هناك تحديات واجهت مصر خلال الفترة الماضية أخطرها الإرهاب والتطرف.
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية زوريال إدوالى المذاع على فضائية «dmc» على هامش فعاليات منتدى شباب العالم أن هناك شباب قادرين على التغيير والنجاح وتحقيق الحلم بالعمل والأمل، ولكن الأمر يحتاج لجهد وصبر، وأتمنى أن يذكرنى المصريون بأني قدمت عملا صالحا وطيبا لشعبي».
وتابع بأن التعايش المشترك في مصر علامة مضيئة للعالم كله، ولا نقول إن هناك مصريا مسلما وآخر مسيحيا، وهذا أهم إنجاز موجود، موضحا «أتحدث عن الشعب المحب للآخر ومنتدى شباب العالم رسالة للجميع بأن التعايش الواحد سمة الشعب المصرى وأنه يحتمل التنوع والاختلاف».
وأوضح: «الرسالة التي أود قولها لأى شاب في العالم هي أن الشباب هم الأمل والقدوة والمستقبل والحياة أمامهم وعليهم أن لا يفقدوا الأمل».
[[{"fid":"1863284","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"مساء dmc - الرئيس السيسي | الارهاب والتطرف من أبرز التحديات التي واجهت مصر خلال الفترة السابقة|","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على