مصطفي فتحى يطير لالمانيا للخضوع للفحوصات الطبيه لتحديد الاصابة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يتوجه اليوم الاثنين 21 نوفمبر مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ألمانيا بمفرده للخضوع للفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها في الركبة والتي تعرض لها قبل مباراة المصري.

وأوضح "فتحي" أن طبيب الفريق سيلحق به بعد استخراج تأشيرة السفر  مشددا على أن مجلس الإدارة قام بدورا كبيرة خلال الفترة  الأخيرة لسفره إلى الخارج.

ووجه فتحي الشكر إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور معربا عن أمنيته في أن تكون الإصابة بسيطة ليعود إلى الفريق في أقرب وقت كما وجه جماهير الزمالك على مساندتها له في الفترة الحالية واعترف فتحي بصعوبة مباراة الإسماعيلي المقبلة موضحا أن الفريق قادر على تحقيق الفوز.  

وأشار "فتحي" الى أن الإصابة ستحدد مدى إمكانية لحاقة بيطولة الامم الافريقية  المقبلة في الجابون وفقا للفحوصات التي سيجريهاموضحا أنه في حالة خضوعه لجراحة سيستمر في ألمانيا لحين أداء فترة التأهيل.

وأكد صانع ألعاب الفريق أن مؤمن سليمان المدير الفني السابق مدرب متميز ويتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة في أي تجربة جديدة يخوضها بعد استقالته مشددا على أن سليمان كانت له بصمات مع الفريق في الفترة الماضية مشيرا الى أن  محمد صلاح المدير الفنى الحالي  ليس غريبا على اللاعبين وشدد على ثقته في نجح الجهاز الفني مع الفريق في المرحلة المقبلة.

شارك الخبر على