معشوق جماهير الأهلي وليد سليمان.. قاتل من أجل القميص الأحمر.. وحرمه كوبر من كأس العالم

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

الوطن سبورت
استطاع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض نفسه، ليكون نجم الفريق الأوحد، خلال هذه الفترة الصعبة، التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية.
واعتزل العديد من اللاعبين، الذين تواجدوا مع وليد سليمان خلال العصر الذهبي، لعل أبرزهم: محمد أبوتريكة ومحمد بركات وحسام غالي وعماد متعب ووائل جمعة.
ومع اعتزال كل هذه النجوم، حمل وليد سليمان الأهلي على عاتقه خلال الفترة الأخيرة، وأصبح اللاعب طوق النجاة للمارد الأحمر، خلال دوري أبطال أفريقيا، في نسختها الحالية.
ومع كل ما يقدمه وليد سليمان وبالرغم من تقدم عمره، إلا أنه لم يبخل بذرة جهد، حينما يشارك أساسيًا مع المارد الأحمر.
ومن خلال ما يقدمه «الحاوي»، مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، طالبت جميع الجماهير، الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة «خافيير أجيري»، ضم اللاعب لصفوف الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الجهاز الفني لم يضم اللاعب بحجة كبر سنه.
ظلم الحاوي في الانضمام للمنتخب الوطني لم يقتصر على أجيري، خاصة وأن وليد سليمان قدم مستويات مميزة مع المارد الأحمر قبل كأس العالم، إلا أن كوبر وجهازه المعاون، حرم اللاعب من التواجد في المونديال الأخير الذي أقيم بروسيا.
ومن جانب أخر، وعلى الرغم من أن وليد سليمان، ليس من أبناء القلعة الحمراء، نظرًا لأنه تم التعاقد معه قادمًا من إنبي في عام 2011، إلا أن الروح الكبيرة، التي ظهر بها وليد سليمان منذ أن ارتدى قميص المارد الأحمر، أثبت للجماهير حبه للكيان، وهناك العديد من المواقف التي أثبتت ذلك لعل أبرزها:
تعرضه للإغماء من أجل الأهلي
تعرض وليد سليمان للإغماء عندما كان لاعبًا في بتروجت، بعدما رفضت إدارة النادي انتقال اللاعب للنادي الأهلي، وبعدها تم انتقاله لإنبي، ومنه للنادي الأهلي في صفقة كلفت القلعة الحمراء ما يقرب من 8 مليون جنيه.
نهائي رادس
تواجد وليد سليمان في نهائي رادس أمام الترجي التونسي، عام 2012، وفي مباراة العودة تألق اللاعب بشدة، من خلال إحراز هدفًا رائعًا في شباك معز بن شريفية.

شارك الخبر على