رسالة شديدة اللهجة من وائل جمعة لقناة الأهلي

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
وجه وائل جمعة، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة شديدة اللهجة، للعاملين بقناة الأهلي، بعدما تعرض لانتقادات حادة عقب لقاء الأهلي والترجي.
وكتب جمعة عبر حسابه الشخصي بتويتر، "صباح الخير.. الواحد مش عايز يعلق على اللى حصل إمبارح بس بالنسبة للإخوة اللى تجاوزوا في حقي بقناة الأهلي أمس أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا اسمي وائل جمعة كابتن مصر وكابتن الأهلي".
وكان المدافع الدولي السابق قد وجه انتقادات لمحمد الشناوي حارس الأهلي، خلال تحليله بقناة "بين سبورتس"، واتهمه بالتسبب في الهدف الوحيد الذي أحرزه الترجي في شباك المارد الأحمر، بعدما ارتكب خطأ فادحا وتسبب في ركلة جزاء.
وتعرض الصخرة لهجوم عقب المباراة، من قناة النادي بسبب التزامه الصمت في الاستوديو التحليلي وعدم الرد على الانتقادات الموجهة للنادي الأحمر.
وحقق الأهلي فوزا كبيرا على الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة، على ملعب برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويقام لقاء الإياب بين الفريقين، على الملعب الأوليمبي بمدينة رادس، يوم 9 نوفمبر الجاري.

صباح الخير ...الواحد مش عايز يعلق علي اللي حصل امبارح بس بالنسبه للاخوه اللي تجاوزو في حقي في قناه الاهلي امس انا واعوذ بالله من كلمه انا اسمي وائل جمعه كابتن مصر وكابتن الاهلي @AlAhlyTV— Wael Gomaa (@WaelGomaa) ٣ نوفمبر ٢٠١٨

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على