موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاثنين حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - مجلس الوزراء الكويتي يكلف ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) لدراسة آلية إنشاء وحدة بمكاتب الوزراء وتحديد اختصاصاتها وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

الكويت - الجيش الكويتي يعلن عن وصول طلائع القوات الفرنسية الصديقة الى البلاد للمشاركة بتمرين (لؤلؤة الغرب 2018) المقررة اقامته خلال الفترة من 11 حتى 30 نوفمبر المقبل.

تونس - تفجير انتحاري نفذته امراة بالقرب من دورية أمنية بشارع (الحبيب بورقيبة) بوسط العاصمة تونس يخلف ثمانية جرحى معظهم من رجال الامن ومدني واحد اضافة الى مقتل الانتحارية.

جدة - قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تتهم الميليشيات الحوثية ب"العبث" في التعليم والترويج للطائفية في المناهج الدراسية اليمنية.

واشنطن - وزارة التجارة الأمريكية تتخذ إجراءات بحق إحدى الشركات الصينية من خلال وضعها على (قائمة الكيانات) الخاصة بها وذلك بعدما اعتبرت ان أفعالها تهدد الأمن القومي الأمريكي.

واشنطن - الولايات المتحدة تقرر ارسال نحو 5200 جندي اضافي لحراسة الحدود مع المكسيك في إطار عملية تسمى (المواطن المخلص).(النهاية) ط ب

شارك الخبر على