تامر عبد المنعم يكشف تفاصيل إنهاء أزمته مع محمد فؤاد.. فيديو

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

حمزة شعيبأكد الفنان تامر عبد المنعم، أنه تم إنهاء أزمته مع المطرب محمد فؤاد، موضحا أن الأزمة انتهت بالتصالح ولا توجد بينهما أي خصومة، منوها إلى أنه سيتم التنازل عن الدعاوى القضائية القائمة.
وأضاف "عبدالمنعم" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه سيتم البدء في وضع خطة تصوير مسلسل "الضاهر" الذي يشارك فيه الفنان محمد فؤاد، مؤكدًا أن العمل الدرامي سيتم عرضه في رمضان القادم.
ولفت إلى أنه حصل على موافقة من الجهات المعنية على تصوير وعرض المسلسل في رمضان المقبل، لافتًا إلى أنه يقوم بتصوير برنامج في بيروت وفرنسا والإمارات، وسيعود اَخر الأسبوع الجاري إلى القاهرة لعقد مؤتمر صحفي مع الفنان محمد فؤاد للإعلان عن مسلسل "الضاهر"، مضيفًا: وداعًا إلى الأبد للمشكلات والخلافات والحياة لا تستحق ذلك.
[[{"fid":"1860652","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"تامر عبد المنعم يكشف تفاصيل إنهاء أزمته مع محمد فؤاد","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على