ود الشيخ يقود أضخم بعثة رسمية في تاريخ المريخ تغادرنا اليوم للإمارات

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

غادرت الخرطوم متوجهة لأبوظبي في السابعة من مساء اليوم عبر طيران الامارات بعثة المريخ الزعيم لملاقاة الهلال في ديربي سوداني على كأس عام زايد في الثامنة من مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الظبياني..
وتعتبر البعثة التي يقودها رئيس لجنة التسيير محمد الشيخ مدني كرئيس شرف فيما تم تسمية محمد جعفر قريش الامين العام كرئيس تنفيذي للبعثة، تعتبر اضخم بعثة رسمية في تاريخ المريخ وبعدد 55 فردا ويدل ذلك على عظمة المناسبة التي يشرف السودان المشاركة فيها تعضيدا للروابط الاخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين في كل المجالات..
وسوف تحط البعثة الرحال في مطار دبي منتصف الليلة حيث اعد تجمع روابط المريخ بالامارات أبوظبي ودبي والامارات الشمالية والظفرة استقبالا حافلا في مطار دبي الذي ستغادره مباشرة الى مدينة ابوظبي بالبر..
وتم الحجز للبعثة الادارية والفنية في فندق نادي الضباط بابوظبي بينما تم اعتماد فندق سوفوتيل لنزول رئيس النادي ورئيس البعثة وضيوف شرف المباراة ورؤساء تحرير صحف السودان المدعوين من قبل اللجنة المنظمة..
وتم تخصيص ملاعب فندق الضباط للتدريبات الصباحية وملاعب نادي الجزيرة الفرعية للتدريبات المسائية وسيخصص لكل فريق ساعتين يوم الخميس للتدريب في ملعب المباراة الرئيسي..
وعلى صعيد آخر قرر عدد كبير من اقطاب المريخ ومشجعيه السفر على حسابهم الخاص لمؤازرة الفريق يوم الجمعة المقبل..
وأنهى تجمع الروابط بالامارات استعداداته من أجل دعم الزعيم في هذا الديربي التاريخي وأعدت العدة لحشد انصار المريخ بالامارات يوم المباراة وكونت عدد من اللجان في هذا الخصوص حيث يوالي كل من مسؤول الأمانة العامة للرابطة بابوظبي محمد قسم السيد ورئيسها بدبي والإمارات الشمالية محمد أحمد قنيب ورئيس الرابطة بالظفرة والمنطقة الغربية وكذلك ممثلها في التجمع الشفيع عوض الاشراف المباشر واللصيق من اجل انجاح هذا الحدث الفريد..

وتورد بدون عنوان أدنا --- أكثر

شارك الخبر على