العين الحمرا..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× ربي أسألك الرحمة لأم أنجبتني وأب ختم به أسمي وأخوان وأهل وأصدقاء وأحباب لا أستطيع العيش من دونهم.. اللهم أرزق كل محتاج منهم وأشفي مريضهم وفرج كل همومهم وأشرح بالايمان صدورهم.. اللهم أسترنا وأياهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.. وصلى الله على سيدنا محمد وسلم تسليماً كثيراً.. جمعة مباركة..
× غرفة تسجيلات الهلال كما هو واضح "غرفة جالوص" معروشة بسقف بلدي "بصبابات" تصب نفس مكان الصب في كل مواسم امطار التسجيلات.. فقبل دخول المسؤولين للغرفة يسود التفاؤل الاهلة خاصة "والمطلوب معروف" ليخرج السادة من داخل الغرفة بعمليات "احلال وابدال" من مزاجهم الخاص.. وبدلاً من ان يكون الداخل الى كشوفات الهلال مولود والخارج مفقود يكون الخارج مفقود والداخل مولود بل حديث الولادة.. والذي بدلاً من اطعام الهلال به في المنافسات ينتظر الاطعام.. عموماً غرفة تسجيلات الهلال فشلت زي كل مرة في عملها بتقدير ممتاز..!
× والشيء بالشيء يذكر وبما ان البطولات حكراً على الهلال والمريخ وبينهما فهي في الغالب حكراً على الهلال فالأزرق الذي استغنى عن بعض نجومه وادخل آخرين في عملية احلال وابدال فاشلة سيكون مع ذلك بطل النسخة القادمة فالمريخ المنافس لم يضف الى كشوفاته جديداً ينافس به.. هذا على جانب المنافسة المحلية أما على جانب المنافسات الافريقية فالهلال باضافاته التي قدمها وصوله الى الادوار النهائية صعب وسيبلغ النجاح كله اذا ما وصل دوري المجموعات "وربنا يكضب الشينة"..!
× الحكم المسبق بالفشل او النجاح على المحترفين الاجانب هو الظلم الباين ومن يفعل ذلك يكون "اظلم من ظلم" وشخصياً لا ولن ادخل في هذا الحكم وفقط قبل ذلك وقبل ان "تكضب الموية الغطاس" وبعد ان وقع "فاس الاختيار فوق الراس" فكل ما نرجوه ونأمله ان يكون اختيارهم تم بالخانة التي لا تنتظر التوليف وبالتخصص الكامل "المساك مساك" و"الارتكاز ارتكاز".. وبس..!
× قبل علو "الصراخ والكواريك" وضرب "الجرسة" وقبل "الدوشة ولفة الرا --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على