فيديو ليلة تألق "صلاح" أمام النجم الأحمر هدفان وهدية من مشجعة مصرية.. وكلوب يكشف سر "تكشيرة" الفرعون

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول، وسجل هدفين، في فوز فريقه العريض على النجم الأحمر الصربي، بأربعة أهداف دون رد، بملعب أنفيلد، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وبدأ صلاح اللقاء أساسيا، قبل أن يخرج في الدقيقة 73، بعد تألقه، وسط تحية وتصفيق أسطوري من الجماهير.
وافتتح روبرتو فيرمينو أهداف المباراة في الدقيقة 20، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد تلقيه كرة بينية من شاكيري ليسددها ببراعة في المرمى.
ومن ركلة جزاء، عاد صلاح ليضيف الهدف الثالث للريدز والثاني له، ليصل للهدف رقم 50 مع ليفربول في جميع البطولات.
وفي الدقيقة 80 اختتم ساديو ماني أهداف المباراة، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 73.
وتصدر ليفربول المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وجاء نابولى ثانيا بـ 5 نقاط، وباريس سان جيرمان الفرنسى حل ثالثا بـ 4 نقاط، وتذيل الفريق الصربي المجموعة بنقطة واحدة.
كلوب يكشف سر "تكشيرة" صلاح
من جانبه، علق يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على عدم ابتسامة صلاح عقب تسجيله ثنائية في النجم الأحمر، قائلا:"من الممكن أن يكون موو منزعجا من الأسئلة الكثيرة التى تتحدث حول ابتعاده عن مستواه هذا الموسم".
وأضاف كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "صلاح جيد للغاية.. لم أستطع رؤية وجهه بعد إحراز الأهداف، لكني أعلم أنه بخير، لقد رأيت وجهه عندما تم استبداله، والأمر كان مختلفًا تمامًا".
صلاح يعلق على المباراة
وفي سياق متصل، أبدى صلاح سعادته بالمستوى الذي قدمه خلال المباراة، قائلا:"سعيد جدا بالوصول لـ 50 هدفا مع ليفربول، وأتمنى مواصلة تسجيل الأهداف.. والشئ الأهم هو حصد نقاط المباراة وتصدر مجموعتنا".
وفي لفتة رائعة، أهدت مشجعة مصرية، كانت متواجدة بملعب المباراة، صلاح، علبة من الشيكولاتة، قبل أن يمنحها قميصه.
[[{"fid":"1859767","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":106,"width":150,"style":"height: 141px; width: 200px;","class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
وأظهرت اللقطات التليفزيونية، المشجعة وهي ترفع لافتة مدون عليها "صلاح أنا جاية من مصر وعايزة التيشيرت".
شاهد هدفي صلاح

شارك الخبر على