حوار وليد صلاح الدين استقلت من الاتحاد لأنني أحترم نفسي.. وهذا موقفي من كاسونجو

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

جاءت الاستقالة التى تقدم بها وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالاتحاد السكندرى، لتفتح ملف الأزمة المالية للنادي مجددًا وذلك بعد تلميح نجم الأهلي الأسبق إلى بعض الأخطاء الإدارية داخل النادي والتي كان لها الأثر البالغ على نتائج الفريق الأول.

كل ما يلي على لسان وليد صلاح الدين مدير الكرة المُستقيل في حواره لـ«التحرير»..

- ما السبب الرئيسى الذى دفعك لتقديم استقالتك؟ 

قرار الاستقالة ليس وليد اليوم ولكني منذ فترة طولية وأفكر فيها إلى أن تفاقمت الأزمات داخل النادي وهو ما جعل تواجدي مستحيل.
 
- هل من الممكن أن توضح أكثر؟
الأمور داخل النادي تسير من سئ إلى أسوء فلك أن تتخيل أن الاعبين لم يحصلوا على مليم واحد منذ بداية الموسم إضافة إلى الجهاز الفنى لم يتقاضى راتبه منذ ٤ شهور وجاء بيع عاشور الأدهم للمريخ السوداني ليتم صرف أجزاء من المستحقات المتاخرة. 

- ولماذ لم تتدخل كمدير كرة لحل الأزمة ؟ 

بالفعل تدخلت وحصلت على وعود ولم تنفذ منها انتظر إنشاء المول والشركة التي تم التعاقد معها سترسل شيك مقدم التعاقد ونحن في انتظار شيك الشركة الراعية وأشياء كثيرة من هذا النوع، وهو ما جعلني أفقد صلاحياتي على الأقل أمام نفسى قبل اللاعبين. 

- لكن بدايات الاتحاد كانت جيدة فماذا حدث؟ 

انتهاء المسكنات الإدارية التي كان يأخذها اللاعبين وبدأوا فى التشتت بدل من التركيز بالملعب وهو ما حذرت منه. 

- وماذا إذا انتهت مباراة الطلائع بالفوز هل كانت ستحدث الأزمة؟ 

الفوز ينهي جميع المشاكل بشكل مؤقت لكن الفريق مثل البركان يغلي. 

- ولماذ لم يتضامن معك الجهاز ويتقدم باستقالته؟ 

الجهاز طبيعة عمله فنية فقط وأنا عملي يختص بالجانب الإداري وهو ما يواجه التقصير من قبل الإدارة وبلا شك فإنه سيؤثر على الجانب الفني مستقبلًا. 

- هل كنت تتوقع قبول الإدارة استقالتك ؟ 

أكيد فهم يعلمون جيدًا اننى لن استمر طالما لم يتم حل الأزمات التي تواجه الفريق فأنا شخص أحترم نفسي إضافة إلى احترامى لجماهير الثغر وعشقى للنادى الذى لعبت له. 

- نريد توضيحا أكثر ؟ 

من الممكن أن استمر وأحصل على راتبى ولا أشغل بالى بأزمة المستحقات لكن ليس وليد صلاح من يفعل ذلك ومن الممكن أن تكون استقالتي بداية الإصلاح داخل النادى ويكون جرس انذار لمجلس الإدارة. 

- البعض ربط بين استقالتك ورفض المجلس بيع كاسونجو للأهلي؟ 

نهائيًا..  لست طرفًا في موضوع كاسونجو فمجلس الإدارة عرض علينا الاستغناء عن كاسنجو فنيا وهو ما رفضه الجهاز على الأقل لنهاية الموسم والموضوع تم إغلاقه والمجلس اتخذ قراره بالإبقاء على اللاعب.

والاستغناء عن لاعب هو حق أصيل للمجلس طبعًا وقرار الجهاز استشاري فقط طالما سيتم توفير البديل.

شارك الخبر على