دوري نجوم قطر "معيذر" يتخطى "الخور" ويحقق فوزه الثالث على التوالي

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 18 نوفمبر /قنا/ واصل فريق معيذر سلسلة نتائجه الإيجابية وحقق اليوم فوزه الثالث على التوالي في دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق الخور بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة السابعة للمسابقة. 
سجل هدف المباراة الوحيد لاعب معيذر محمود زعترة في الدقيقة 48. 
وبهذه النتيجة حصد فريق معيذر 3 نقاط هامة رفع بها رصيده للنقطة التاسعة وقفز من المركز الحادي عشر للمركز السادس، فيما تجمد رصيد الخور عند النقطة الثامنة في المركز الثامن. 
يذكر أن معيذر تعرض لـ 4 هزائم متتالية في الدوري، وكان يقبع في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط إلا أنه تمكن من الصعود إلى المركز 6 بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية على حساب كل من الوكرة والعربي ثم الخور. 
وكان معيذر قد خسر في الجولة الاولى أمام لخويا برباعية نظيفة، وفي الجولة الثانية أمام الشيحانية بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة أمام الغرافة بنتيجة هدفين لهدف، وفي الجولة الرابعة أمام السد بنتيجة (2 /4)، وشهدت الجولة الخامسة استفاقة فريق معيذر بعد أن فاز على الوكرة بهدف دون رد، ثم فاز في الجولة السادسة على العربي بنتيجة (2 /1). 
بينما تعرض الخور اليوم للهزيمة الثالثة في الدوري، حيث خسر أمام أم صلال في الجولة الاولى بنتيجة (2 /1)، وفي الجولة الثانية، فاز على السيلية بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة خسر أمام الجيش بهدف دون رد، وفي الجولة الرابعة تعادل مع الخريطيات بهدف لمثله، وفي الجولة الخامسة فاز على الاهلي بنتيجة (3 /1)، وفي الجولة السادسة تعادل مع لخويا بهدفين لمثلهما. 
جاءت مباراة معيذر والخور متوسطة المستوى، حيث انحصر اللعب لفترة طويلة وسط الميدان، ثم هدد الخور مرمى معيذر في أكثر من مناسبة بواسطة لاعبه ماديسون، وتفنن الخور في إهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل بواسطة لاعبيه مصعب عبد المجيد في الدقيقة 33، ومحسن ياجور في الدقيقة 41، وماديسون قي الدقيقة 43 تصدى لها دفاع وحارس مرمى معيذر باسل زيدان، في حين استغل معيذر أول هجمة قادها خلال الشوط الاول في الوقت البديل من الشوط وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 48 بواسطة لاعبه محمود زعترة بعد تمريرة عرضية من أليان ديوكو ليهدي التقدم لفريقه، وينهي الشوط الأول بتقدم معيذر على الخور بهدف دون رد. 
ومع انطلاقة الشوط الثاني حاول الخور الرد على الهدف وقاد لاعبوه العديد من المحاولات الهجومية بحثا عن التعديل لكن باءت بالفشل أمام الصلابة الدفاعية واستفاقة حارس مرمى معيذر باسل زيدان. 
من جهته فرض فريق معيذر سيطرته في الدقائق الأخيرة للمباراة وكاد يضيف الهدف الثاني في 3 مناسبات في الدقائق 81 و89 و90 لولا تصدي حارس الخور بابا جبريل، لتنتهي المباراة بفوز معيذر على الخور بهدف دون رد. 
ويواجه معيذر في الجولة الثامنة للدوري فريق الريان، في المقابل يواجه الخور فريق الغرافة. 
وتجري اليوم مباراة ثانية تجمع بين السيلية والخريطيات، وتتواصل مباريات الجولة غدا السبت بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين الأهلي وفريق ام صلال، والثانية بين الغرافة والعربي، وتختتم الجولة السابعة للدوري بعد غد الأحد بإقامة 3 مباريات تجمع بين الوكرة وفريق السد، فيما سيلاقي الجيش فريق الشيحانية، وتدور آخر مباريات الجولة بين الريان ولخويا.

شارك الخبر على