مسلسلات في مهب الريح بسبب عدم تسويقها

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

القاهرة - محمد صلاح
يواجه عدد من المسلسلات أزمات شديدة تهدد بعدم عرضها في موسم الدراما الرمضانية لأسباب معظمها إنتاجية وتسويقية.. الغريب ان هذه المسلسلات تم التعاقد مع أبطالها وتصوير اجزاء منها.. وما زالت مجهولة المصير..«الأنباء» تستعرض المسلسلات التي تواجه الغموض:
مسلسل الفنانة نيللي كريم  الذي تعاقدت على بطولته مع المنتج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت ولم يتم اختيار اسم العمل.. وفوجئ الجميع بان تسويق العمل يواجه صعوبات، وكذلك عدم الانتهاء من كتابة الحلقات كاملة.. ورفض المنتج الإفصاح عن سر التأخر في البدء بالتصوير أو الأبطال المشاركين بالعمل.. المعروف ان نيللي لها نجاحات كل موسم دراما رمضانية منذ عدة مواسم منها مسلسلات (ذات - سجن النساء - سقوط حر - اختفاء - تحت السيطرة)
مسلسل «جميلة وابن السلطان» بطولة هند صبري وتأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكري لم ينجح منتجه حتى الآن في تسويقه وبيعه لأي قناة فضائية، مما يهدد صناعه بالتوقف لحين بيعه فضائيا..وهو نفس الحال لمسلسل «ملائكة إبليس» بطولة غادة عادل تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وتم التعاقد مع المشاركين في العمل منهم إيمان العاصي رانيا يوسف وسلوى خطاب وعمل معاينات لأماكن التصوير.. ولكن فوجئ المنتج بالسعر المتدني الذي عرض عليه لشرائه.. ومازالت المفاوضات جارية مع عدد من القنوات الفضائية.
ورغم إعلان الفنانة يسرا عن أنها استقرت على فكرة مسلسها الجديد المقرر عرضه برمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.. وأنها ستتعاون مع السيناريست مدحت العدل في مسلسلها الجديد، كتابة الحلقات الأولى من العمل، بينما لم يستقر على مخرج المسلسل حتى الآن، الا أن الغموض يسيطر تماما على التجهيزات لبدء تصوير العمل او ترشيح أبطاله. المعروف أن آخر أعمال يسرا هو مسلسل «لدينا أقوال أخرى» إخراج محمد علي.

شارك الخبر على