السياحة الهندية تغزو «سانت كاترين»

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

قال المهندس السيد عبدالصادق رئيس مدينة سانت كاترين، إن السياحة الهندية بدأت في التوافد على المدينة لزيارة دير سانت كاترين وزيارة المعالم السياحية بالمدينة والاستمتاع بجوها.

من جانبه، قالت مارثا تريزا إحدى السائحات، إن هذه المرة التاسعة التي تزور فيها كاترين، مضيفة: "أنا عاشقة لها وقد سبق لي زيارة مصر القديمة والأهرامات والمتحف المصري، وأعجبني أنها تشبه الهند، وأنا أحب المصريين وأحب مصر كلها، وعندما أعود للهند سأقول إن مصر آمنة وبلد مضياف وأهلها طيبين جدًا".

ويستكمل الحديث نويل سالوانا "سلائح هندي"، قائلا: "هذه أول مرة أزور سانت كاترين وقد كنت أفكر كثيرا في زيارتها وعندما سنحت لي الفرصة لم اتأخر لأن مصر أرض العهد القديم، واعتقد الآن أن مصر وشعبها مضياف بعد مقابلتي للمصريين والتعامل معهم، ونحن سعداء بالبرامج السياحية التي يتم تنفيذها، فنحن نستمتع في كاترين بالروحانيات وآداء الصلوات، وفي المساء نستمتع بالخيم البدوية والموسيقى العربية الجميلة".

فيما قالت "ماريا جنسالفيس"، إن هذه ثامن زيارة لها في كاترين وأنا أحب دهب وشرم الشيخ ونويبع، كما أنني أحب منظر الجبال هنا ومتحف الدير ودير سانت كاترين وجبل موسى، وأحضر هنا باستمرار لهذا المكان وأعجبني الخيمة البدوية والرقص الشرقي والموسيقى المصرية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على