الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات ويرفض مفاجآت طنطا

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يحل اليوم الجمعة 18 نوفمبر في السابعة مساء الفريق الكروي الأول بنادي طنطا ضيفا على نظيرة فريق الزمالك خلال المباراة التي تجمعهما بإستاد بترو سبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

فريق الزمالك

يدخل الزمالك المباراة برصيد 10 نقاط  يحتل  المركز الـ 11 بالدوري وله 4 مباريات مؤجلة أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والشرقية ومصر للمقاصة ويسعى الفريق الأبيض إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على إنبي والمصري في آخر جولتين من خلال الفوز على طنطا وحصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدوري .

عقد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه لتحذيرهم من مباراة طنطا وعدم الاستهانة بالمنافس الصاعد حديثا للدوري الممتاز  مشدد على أن فريق طنطا منافس عنيد ويكفي مستواه المتميز أمام النادي الأهلي وخسارته بصعوبة بالغة بهدف وحيد وطالب اللاعبين بالتعامل مع المباراة باهتمام شديد لأن الزمالك يسعى لحصد الدوري ولا يجب خسارة نقاط خلال المباريات القادمة.

ويفتقد الزمالك في مواجهة طنطا باسم مرسى مهاجم الفريق بسبب حصوله على إنذار ثالث في مباراة المصري الأخيرة بخلاف احتفاله بعقد قرانه اليوم فيما يفكر الجهاز الفني إراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة على رأسهم طارق حامد و على جبر لتواجدهما في صفوف المنتخب خلال مباراة غانا .

ويخوض الزمالك لقاء طنطا بقائمة تضم كلا من: أحمد الشناوي، محمود جنش، محمد ناصف، شوقي السعيد، أحمد دويدار، محمود حمدي، حسني فتحي، طارق حامد، محمود دونجا، أحمد توفيق، أحمد رفعت، صلاح ريكو، معروف يوسف، محمود شيكابالا، أيمن حفني، ستانلي، أحمد جعفر، مايوكا.

ويغيب عن الفريق الأبيض كل من: محمد إبراهيم لعدم الجاهزية ومحمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي وإسلام جمال للإصابة وعلي جبر وإبراهيم صلاح ورمزي خالد وأسامة إبراهيم لأسباب فنية .

فريق طنطا

على الجانب الآخر يدخل فريق أبناء السيد البدوي المباراة ويحتل المركز الـ 18 والأخير برصيد 4 نقاط ويأمل خالد عيد المدير الفني لطنطا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك وتكرار الأداء المتميز الذي قدمه فريقه أمام الأهلي في الدوري لينال بعدها استحسان الجماهير .

وينوى المدير الفني لأبناء السيد البدوي الاعتماد على طريقة دفاعية في مواجهة الفريق الأبيض الذي يمتاز بقوة هجومية كبيرة خاصة النيجيري ستانلي صاحب المهارة و السرعة الفائقة ويسعى للخروج بأقل الخسائر أمام الزمالك، خاصة وأن أبناء السيد البدوي يتواجدون بالمركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، ومن ثم يسعى الفريق للخروج ولو بنقطة واحدة أمام المارد الأبيض.

وخاض فريق طنطا تدريبه الأخير قبل مواجهة الزمالك على ملعب غزل المحلة لتعويد اللاعبين على اللعب تحت الأضواء الكاشفة، بسبب عدم وجود أضواء بإستاد طنطا ، ويغيب عن الفريق الثنائي هاني عادل ومحمد العشري بعد قرار الجهاز الفني بإيقافهما بعد اشتباكهما مع جماهير الفريق خلال المباراة الودية التي أقيمت مع اتحاد السنبلاوين الأحد الماضي .

 

 

شارك الخبر على