«ذا صن» تُذكر فينجر بماضيه الأليم أمام الشياطين الحمر

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أوضح أرسين فينجر أن خسارته من مانشستر يونايتد الموسم الماضي 3-2 كانت الأسوء في مسيرته طوال 20 سنة قضاها على رأس القيادة القنية للمدفعجية، ولكن كان لصحيفة "ذا صن" البريطانية رأي آخر إزاء هذا الأمر من خلال إستعراض أسوء الهزائم التي تلقاها فينجر على يد الشياطين الحمر طوال تاريخه في السطور التالية كالأتي:

1- 25 فبراير 2001

تلقي الأرسنال واحدة من أكثر الهزائمة المهينة في تاريخه على يد مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1 في غياب توني أدامز ومارتن كيوين ولي ديكسون وذلك عندما قرر فينجر مهاجمة مانشستر يونايتد، وتمكن ديويت يورك من تسجيل الهاتريك في أول 22 دقيقة ومن ثم أضاف كل من روي كين وسولسكاير وتيدي شيرينجهام السداسية.

2- 24 أكتوبر 2004

انتهت مسيرة الأرسنال التي خاض فيها 49 مباراة دون خسارة في الدوري الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، في مباراة اتهم فيه واين روني بالتحايل للحصول على ركلة جزاء سجلها رود فان نيستلروي.

وتكفل الفتي الذهبي بتسجيل الهدف الثاني.

3- 16 فبراير 2008

تكفلت ثنائية دارين فليتشر إلى جانب هدف واين روني وهدف ناني إلى الصعود بمانشستر يونايتد إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية في شباك الأرسنال في المباراة التي شهدت طرد إيمانويل إيبويه.

4- 12 مارس 2011

خسر أرسنال في هذا العام نهائي كأس الكارلينج على يد برمنجهام وخرج من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني، لتتواصل محنة المدفعجية بالخسارة أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية نظيفة من توقيع فابيو وواين روني.

5- 28 أغسطس 2011

تعرض الأرسنال في هذا اليوم لأسوء هزيمة في تاريخه منذ عام 1896، حيث انهزم المدفعجية 8-2 أمام مانشستر يونايتد بفضل هاتريك روني وثنائية أشلي يونج في مباراة تارخية ستظل محفورة في أذهان عشاق اليونايتد طويلا.

6- 28 فبراير 2016

هذه هي الهزيمة التي يراها أرسين فينجر الأسوء في تاريخه، حيث تسببت من وجهة نظره في خروجه من سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وسجل راشفورد ثنائية في 3 دقائق ليبتعد الأرسنال بخمس نقاط كاملة عن ليستر سيتي.

شارك الخبر على